تطوير لعبة واقع افتراضي يتم التحكم بها عن طريق "التنفس"
أخبارنا المغربية
وعن طريق عملية الزفير والشهيق يتبع المستخدم الدوائر البيضاء الصغيرة المنتشرة حول الشاشة، فعند الشهيق (إدخال الهواء إلى الرئتين) تتمدد هذه الدوائر، والعكس صحيح، عند الزفير (إخراج الهواء) تتقلص هذه الدوائر. وتبدو اللعبة كما لو أن اللاعب تحت سطح الماء، وتحيطه أشكال وألوان وأضواء متعددة.
واعتمد المصممان أوين هاريس ونيكي سميت على مجموعة من المستشعرات لتحديد عما إذا كان المستخدم يتنفس بعمق أم أنه يأخذ نفساً طبيعياً. ولا تزال اللعبة غير متاحة للتحميل حتى الآن.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
2905 مشاهدة
3
1635 مشاهدة
6
1371 مشاهدة
8
1357 مشاهدة
9