مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024

علوم وتكنولوجيا

5 ساعات 53 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية - وكالات

مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024

أثار مدون متخصص في التكنولوجيا جدلاً واسعاً بين عشاق هواتف آيفون، بعدما نشر مقطع فيديو يقارن فيه بين أربعة إصدارات من هواتف آيفون التي طرحتها شركة آبل بين عامي 2021 و2024. وأثبت المدون، من خلال تجربته، أن الشركة لم تطور جودة الكاميرا بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، مما أثار غضب المستخدمين.

استخدم المدون، الذي يُعتقد أنه من كوريا أو الصين، أربعة إصدارات من "آيفون برو" من 13 إلى 16 لتسجيل نفس المشاهد في وقت واحد. وعلى الرغم من تركيز شركة آبل على إبراز جودة الكاميرا في إصدارات "البرو"، أظهر الفيديو أن الفروق بين الهواتف الأربعة في جودة الصورة كانت ضئيلة جداً مقارنة بالفروق الكبيرة في الأسعار، حيث يتجاوز الفرق بين الإصدارين 13 و16 حاجز الـ600 دولار.

الإصدارات القديمة تتفوق

كان من اللافت أن العديد من المعلقين اعتبروا أن الإصدارات القديمة، مثل "آيفون 13 برو"، أظهرت أداءً أفضل في التعامل مع مصادر الضوء مقارنة بالإصدارات الأحدث. كما أشار البعض إلى أن "آيفون 15 برو" قدّم أفضل أداء من حيث ثبات الصورة أثناء الحركة مقارنة بالإصدارات 14 و16.



انتقادات لجودة الكاميرا

مع تزايد الانتقادات لجودة الكاميرا، طالب المستخدمون شركة آبل بإعادة التفكير في تطوير الكاميرات في إصداراتها المستقبلية، حتى لا تتأثر مبيعاتها سلباً. وأكد العديد من المستخدمين أن آبل تفاخرت طويلاً بجودة كاميرات هواتفها، إلا أن هذه المقارنات كشفت عن عدم وجود تحسن كبير.

خيبة أمل بعد إصدار آيفون 16

هذه الانتقادات جاءت بعد أيام قليلة من إطلاق آبل للنسخة 16 من آيفون، حيث أعلن نائب رئيس آبل للتسويق كيان درانس أن الهاتف سيقدم تجربة محسنة بفضل كاميرتيه الأمامية والخلفية. ولكن، مع النتائج التي كشف عنها المدون، شعر المستخدمون بالخيبة من تلك الادعاءات.

 
 
 
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par ゆうた?iPhoneカメラ (@yuta.tj23)

مجموع المشاهدات: 470 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟