واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد

علوم وتكنولوجيا

4 ساعات 50 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية - وكالات

واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد

بدأت منصة التراسل الشهيرة "واتس آب"، المملوكة لشركة ميتا، في اختبار مجموعة جديدة من تأثيرات الكاميرا التي تمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في تحرير الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات خارجية. وفقاً لموقع WABetaInfo المتخصص في تتبع تحديثات واتس آب، تم رصد هذه الميزة الجديدة في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق على نظام Android 2.24.20.20 المتوفرة على متجر "غوغل بلاي".

تشمل التحديثات الجديدة إضافة زر فلتر إلى واجهة الكاميرا، ما يتيح للمستخدمين تطبيق الفلاتر بنقرة واحدة. في السابق، كانت هذه الفلاتر متاحة فقط لمكالمات الفيديو، لكن واتس آب وسّع الآن الميزة لتشمل التقاط الصور ومقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين بسهولة التبديل بين الفلاتر المختلفة وإجراء تعديلات في الوقت الفعلي قبل التصوير، ومن ضمن الفلاتر المضافة خيار "تنعيم البشرة" الذي يحسّن مظهر الصور.

كما تم إدخال ميزة تغيير الخلفية، التي كانت في الأصل متاحة فقط أثناء مكالمات الفيديو. يتيح هذا التحديث استبدال الخلفية بمشاهد افتراضية أو طمس الخلفية الحقيقية بالكامل للحصول على مظهر أكثر احترافية. بالإضافة إلى ذلك، توفر التحديثات تعديلات للإضاءة مثل وضع "الإضاءة المنخفضة" الذي يعزز الرؤية في الأماكن المظلمة لالتقاط صور ومقاطع فيديو أوضح في ظروف صعبة.

حاليًا، تتوفر هذه الميزات الجديدة فقط لمجموعة مختارة من مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتس آب على نظام أندرويد، ومن المتوقع طرح هذه الميزات على نطاق واسع خلال الأسابيع المقبلة.

مجموع المشاهدات: 319 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟