«غوغل» تستعد لإطلاق خدمة مدفوعة للمساعدة عبر الفيديو

«غوغل» تستعد لإطلاق خدمة مدفوعة للمساعدة عبر الفيديو

أخبارنا المغربية

 تستعد شركة «غوغل» الأميركية لإنشاء خدمة جديدة تتيح للمهنيين تقديم المساعدة للأشخاص من غير ذوي الخبرة، عبر محادثات الفيديو المباشرة، وهي الخدمة التي ستكون قائمة على خدمة «hangouts» للمحادثات عبر الفيديو خاصتها.
 
وتعتزم «غوغل» إطلاق اسم helpouts على خدمتها الجديدة، والتي تسعى من خلالها إلى جذب مزيد من المستخدمين الجدد لخدمة hangouts وشبكة «غوغل بلس» الاجتماعية.
 
وبدأت الشركة في البحث عن مهنيين متخصصين في مجالات متعددة، مثل تكنولوجيا المعلومات، والطهي، والعناية بالحدائق، وتصميم الأزياء، والتعليم والحرف اليدوية، ليقدموا تلك الفيديوهات المباشرة عبر خدمة  helpouts بمقابل مادي.
 
وتوضح «غوغل»، عبر صفحة الخدمة على موقعها الرسمي، أن الخدمة ستكون بمثابة طريقة جديدة للاتصال بين شخصين أحدهما يحتاج لمساعدة، والآخر يقدم له المساعدة التي يحتاجها عبر فيديو يبث مباشرة في أي وقت وأي مكان.
 
وستقدم الخدمة مقابل رسوم تدفع لشركة «غوغل»، وستحصل غالباً من المستخدمين المستفيدين من الفيديو عقب انتهاء الاتصال بينهم وبين المهني، كما سيحصل المهني على نسبة من تلك الرسوم، كما يمكنه تقديم خدماته مجاناً، لكن الشركة ستطلب الحصول في نهاية جلسة الفيديو على رسوم لاستخدام الخدمة.



هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات