"غالاكسي إس 5" رسمياً في حدث خاص في 24 فبراير

"غالاكسي إس 5" رسمياً في حدث خاص في 24 فبراير

أخبارنا المغربية

تستعد العملاقة الكورية سامسونغ لعقد حدث خاص يوم 24 فبراير (شباط) الجاري تزيح فيه الستار رسمياً عن أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي إس 5" بالتزامن مع افتتاح المؤتمر العالمي للجوال المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية.

أرسلت سامسونغ الدعوات للوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة لحضور مؤتمر سامسونغ تحت عنوان "Samsung Unpacked" مختومة باللون الأزرق كناية عما تخبئه في جعبتها، لكنها رفضت الإفصاح عما ستطرحه بالمؤتمر.

ومن المتوقع أن تكشف فيه الشركة عن أحدث إصدارات هواتف غالاكسي الذكية التي يقال عنها إنها شاشة المنزل الذكية التي تتغير واجتها حسب الموقع الجغرافي وأنشطة المستخدم، كما أنها ستعلن عن النسخة الجديدة من ساعتها الذكية "غير" بشاشة منحنية.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة عرض قياس 5.25 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل مزوداً بنظام بصمة شبكية العين كباسوورد للمستخدم، مع أحدث وأقوى معالجات كوالكوم سناب دراغون، وكاميرا 16 ميغابكسل وذاكرة رام 3 غيغابايت وسعة تخزين داخلية ما بين 32 و128 غيغابايت.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل "أندرويد كيت كات"، ومزود ببطارية سعتها 3200 ميللي أمبير، ومن المتوقع أن يُطرح للبيع بالأسواق العالمية بحلول شهر أبريل (نيسان) القادم.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة