5 دوافع للحصول على نسختك من HTC One M8

5 دوافع للحصول على نسختك من HTC One M8

أخبارنا المغربية

   
HTC One M8 هو أحدث هاتف راقي من إتش تي سي لهذا العام و هو الموجه فعلا لمحبي و عشاق أفضل الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في الأسواق ، و يعد السلاح الرئيسي للشركة من أجل إنقاذ سمعتها و إستعادة ثقة المستهلكين بها من أجل تفادي الإفلاس .
و المتفق عليه من طرف الخبراء و المراقبين هو أن HTC One M8 شهد تحسينات و تطويرات كبيرة مقارنة بالنسخة السابقة للعام الماضي ، و بالمقارنة مع المنافسين من سامسونج و سوني و البقية الأخرى فهو يعد خيارا جيدا الأن ، كيف لا و هناك 5 أسباب ستدفعك لشراء هذا الجهاز هذا العام
في هذا المقال سنحاول التعرف على تلك النقاط الخمسة التي ستبهرك في HTC One M8 و غالبا ما ستكون كافية لإقناعك من أجل شراء نسخة منه .
 
1- شاشة بحجم مثالي
أغلبية المراقبين و الخبراء يتفقون على أن حجم 5 إنش للشاشة هو الحجم المثالي اليوم للهواتف الذكية و الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات وفق زاوية جيدة و تصفح الإنترنت بسهولة هذا إلى جانب الحصول على قوائم و صفحات كافية لعرض الكثير من أيقونات التطبيقات و النصوص.
من جهة أخرى نجد أن دقة 1080 بيكسل هي دقة جيدة تسمح برؤية أفضل لما تعرضه الشاشة و ذلك بوضوح جيد
 
2- تصميم مميز و هيكل قوي
نجد أن HTC One M8 يقدم للمستخدمين نفس تصميم هاتف العام الماضي إتش تي سي وان مع تغييرات طفيفة على مستوى السمك و الوزن ، و لعل الهيكل المعدني الألومنيومي القوي أفضل ما يجذبك فعلا فيه فهو على الأرجح إذا سقط من علو كبير على الأرض سيواصل العمل و لن يصيبه ضرر على مستوى الهيكل أو تلف في مكوناته الداخلية .
 
3- القدرة على زيادة المساحة إلى 128 جيجا بايت .
مع الإستخدام المتواصل للهواتف الذكية يعمل مستخدميها على تخزين جميع أنواع الملفات و جعلها أجهزة أفضل لتخزين الصور و المستندات و الفيديوهات … ، و في الوقت الذي نجد فيه أن HTC One M8 متوفر بنسختين مختلفتين من ناحية الحجم التخزيني الأولى مع قدرة تخزين 16 جيجا بايت و الثانية مع قدرة تخزين 32 جيجا بايت ، فعلينا أن نعرف فعلا أن دعمه للبطاقة التخزينية الخارجية تجعله قادرا على تخزين 128 جيجا بايت من البيانات .
 
4- كاميرا خلفية خارقة
نجد أن HTC One M8 مزود بكاميرا خلفية بدقة 4 ميغا بيكسل و داعمة لميزة الإلترابيكسل التي تجعل هذه الكاميرا قاجرة على إتقاط الصور بنفس الجودة التي تقدمها كاميرا الجالكسي اس 5 و التي تصل دقتها إلى 16 جيجا بايت ، ليس هذا فقط بل نجد أن كاميرا الإتش تي سي وان إم 8 تدعم العديد من التقنيات الأخرى و منها Zoe و  UFocus مع القدرة على تصوير الصور الذاتية Selfies بشكل أكثر إحترافية .
 
5- واجهة HTC Sense 6.0
واجهة السينس عموما هي واحدة من الواجهات البرمجية للهواتف الذكية و التي حققت نجاحا كبيرا و لقيت إعجاب المستخدمين بل يسعى الكثيرين من أجل جلبها إلى هواتفهم بالرغم من كونها مصنوعة من شركات أخرى، سينس 6.0 هي أحدث واجهة من إتش تي سي و التي يتميز بها HTC One M8 ، لنجد أنها تسهل الكثير من المهام على المستخدمين و تجعل الإنتقال بين القوائم و إلى التطبيقات أسهل بكثير من قبل .
 
خلاصة المقال :
إذا كنت واحدا من عشاق هذا الهاتف و تريد أن تقنع أحدهم بشراءه فكل ما عليك هو إستغلال الدوافع الخمسة السابقة من أجل إقناعه و سيقتنع على الأرجح هذا إن لم يكن مقتنعا مسبقا بأحد الهواتف المنافسة من الشركات الأخرى … لكن الأهم أن تلك الأسباب كافية لتقنعك أنت بشراء نسخة من هذا الهاتف المعتبر و المثالي أيضا .
و يبقى السؤال في الأخير هو هل تخطط لشراء HTC One M8 ؟ أم أنك تنظر في خيارات أخرى ؟
 
 “أمناي أفشكو”




هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة