الجهاز اللوحي Surface Pro 3 يثير إعجاب كبرى الشركات العالمية

الجهاز اللوحي Surface Pro 3 يثير إعجاب كبرى الشركات العالمية

أخبارنا المغربية

أعلنت شركة مايكروسوفت للتو عن جهازها اللوحي الراقي الجديد Surface Pro 3، ولكن ماذا يعني هذا بالنسبة لعالم الأعمال؟ بعد كل شيء، الطلبات المسبقة على الجهاز اللوحي Surface Pro 3 بدأت منذ يوم واحد فقط، ولكن يبدو أن الشركات الكبرى مثل BMW وكوكاكولا قد أعربوا بالفعل عن إهتمامهم بالجهاز اللوحي Surface Pro 3 والذي وصفته شركة مايكروسوفت بأنه أول جهاز لوحي في العالم مصمم خصيصا ليكون البديل المناسب للحواسيب المحمولة.

في الواقع، بالنظر إلى أن الجهاز اللوحي Surface Pro 3 تم تصميمه من قبل شركة مايكروسوفت لتوفير أفضل تجربة إستخدام للمستخدم العادي وللمستخدمين من رجال الأعمال على حد سواء، فقد صرحت مايكروسوفت في حدث الكشف عن هذا الجهاز اللوحي بأن هذا الجهاز اللوحي مناسب أكثر من أي وقت مضى للمدراء التنفيذيين والذي يعتمدون كثيرا على الحواسيب المحمولة لإنجاز مهامهم. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد تفاجئت من ردت الفعل التي تلقتها من هذه الشركات التي أتيحت لهم فرصة الإطلاع على الجهاز اللوحي Surface Pro 3 قبل بقية العالم.

بخلاف شركة BMW وكوكاكولا، فهناك أيضا كل من شركة LVMH و Louis Vuitton التي بشرت بالفعل إمكانية تقديم لوحيات Surface Pro 3 كأجهزة أساسية في شركاتها.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات