سامسونج و Pebble تستحوذان على سوق الساعات الذكية في الولايات المتحدة

سامسونج و Pebble تستحوذان على سوق الساعات الذكية في الولايات المتحدة

أخبارنا المغربية

من المتوقع أن تصبح الساعات الذكية أكثر شعبية على مدى السنوات القليلة المقبلة، ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من شبكة NPD المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن سامسونج و Pebble تستحوذان على معظم الحصة السوقية في سوق السوق الساعات الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووفقا للإحصائيات والبيانات الصادرة من شبكة NPD، فيبدو أنه تم بيع 500 آلف وحدة من الساعات الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه الساعات الذكية الـ 500 آلف حوالي 96 مليون دولار أمريكي. كل من شركة سامسونج و Pebble تستحوذان على معظم الحصة السوقية للساعات الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بحيث تستحوذ شركة سامسونج على 78% من سوق الساعات الذكية في الولايات المتحدة، في حين تستحوذ شركة Pebble على 18% من السوق.

 

عموما، من المتوقع ان تتغير الأمور خلال الأشهر القليلة المقبلة بالنظر إلى أن هناك العديد من الساعات الذكية القادمة في الطريق ومن مختلف الشركات المصنعة، مع العلم بأن هناك نوعان من الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear والتي سيتم إطلاقها هذا العام، ويتعلق الأمر هنا بكل من LG G Watch و Moto 360، ومن المتوقع أيضا أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن ساعتها الذكية المنتظرة iWatch.

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات