هذه أولى صور حطام الطائرة المصرية المنكوبة

هذه أولى صور حطام الطائرة المصرية المنكوبة
هذه أولى صور حطام الطائرة المصرية المنكوبة

أخبارنا المغربية ـ وكالات

نشر الجيش المصري، السبت 21 مايو/أيار، على صفحتة الرسمية في موقع فيسبوك، أولى الصور لحطام الطائرة المصرية المنكوبة، التي تم انتشالها من مياه البحر المتوسط قبالة سواحل الإسكندرية.

وكان الجيش المصري قد أعلن صباح الجمعة 20 مايو/أيار، العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المنكوبة، وأمتعة شخصية تعود للركاب على بعد 290 كلم عن سواحل الإسكندرية.

وجاء في بيان نشره المتحدث العسكري باسم الجيش المصري محمد سمير على حسابه في موقع "فيسبوك": "في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس، تمكنت الطائرات والقطع البحرية المصرية المشاركة، صباح اليوم الجمعة 20 مايو/أيار، من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وأجزاء من حطام الطائرة في المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم".

وتنفذ سفن وطائرات مصرية بمساندة من فرنسا وبريطانيا واليونان، عمليات بحث وتمشيط في المنطقة التي يعتقد أن الطائرة سقطت فيها، عندما كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة، على بعد نحو 280 كيلومترا من السواحل المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن طائرة من طراز "إيرباص 320" تابعة لشركة "مصر للطيران"، اختفت عن شاشات الرادارات، أثناء قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة، فجر الخميس 19 مايو/أيار، وكان على متنها 66 شخصا، هم 56 راكبا، وأعضاء الطاقم الـ7، و3 عناصر أمن مصريين. وقد أعلنت السلطات المصرية رسميا تحطمها فوق مياه البحر المتوسط ومصرع جميع من كان على متنها.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مسلم

الكذب أصبح مكشوفا

يقولون كذبة إبريل .إلا أن نعيش في شهر مايو فالكذب غير معقول .العالم كله يقول .لا أثر للطائرة المفقودة .والمصريون يكذبون كما كذبوا على المحققين الإطاليين في مقتل الطالب الإطالي .

2016/05/21 - 09:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة