هكذا أصبح مقعد الجمهورية الوهمية بالاتحاد الافريقي في خطر

هكذا أصبح  مقعد الجمهورية الوهمية بالاتحاد الافريقي في خطر

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أشعر الاتحاد الإفريقي قيادة بوليساريو بأن مقعد الجمهورية الوهمية أصبح في خطر، إثر مطالبة أغلبية الأعضاء بإعادة النظر في طبيعة عضويتها.

و وفق يومية الصباح، فقد نبهت نكوسازانا دلاميني زوما، رئيسة المفوضية الإفريقية، إلى تحديات تمنع الجمهورية الوهمية من الوفاء بالتزاماتها السيادية، مشيرة إلى إمكانية تخفيض تمثيليتها إلى ما دون العضوية الكاملة.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

محمد اشتوكة تيمولاي

اشتوكة ايت باها

ضهر الحق وزهق الباطل . الحمد لله انتهت مسرحية وخدعة واكاديب الجنرالات الجزايرية و الطاغوت معمر القدافي واصحابهم اللدين يحسدوننا ويكرهون وطننا. المغرب جنة فوق الارض بلاد الاوليا والصالحين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2016/12/27 - 06:36
2

Ali

نتمنى ان يكون هدا الخبر صحيح، و ان تبدأ نهاية هدا الكيان الوهمي لاننا سئمنا من هده الجرثومة التي نخرت جسم المنطقة و اعاقت نموها و اضاعت مستقبل جيل بكامله، و اكبر المتضررين من هده الجرثومة هم المحتجزين في تندوف، شباب لا مستقبل له و اسر تعاني في صمت لسنين تحت تهديد البوليساريو، لم ارى في حياتي لاجئ يصبر على هده الاوضاع لاكثر من 40 سنة كما يدعون هؤلاء ليسوا بلاجئين هم محتجزين، و ليس لديهم الحق في التنقل و ليسوا مسجلين في المفوضية الاممية للاجئين فكيف يقال عنهم لاجئين. ادا ما لاحظنا الدول التي تدعم البوليساريو هي الدول الديكتاتورية و القمعية، القضية مفبركة و حان الوقت لانهاء هدا المشكل المفتعل و الله كبير و يرى كل شيء من الفوق و يرى من يتسبب في تفكيك الامة الاسلامية، لاننا امة واحدة و هناك البعض يسعى للتفرقة. بسببهم اضاعوا علينا استرجاع سبتة و مليلية و الجزر الجعفرية في الوقت الدي كانت الدول تسترجع سيادتها على مناطقها.

2016/12/27 - 07:25
3

بن عبد الرحمان

جريدة الصباح الناطق الرسمي

كلمات كالسراب يحسبه الضمئان ماء وأضغاثه أحلام لجريدة حزب صاحب الكلام الفارغ تلكم امانيكم بل النكسة قادمة انشاء الله شهر جانفي أين ستبكون كثيرا ولا تضحكون أبدا

2016/12/27 - 09:02
4

وطني

الصواب

عاش الملك .وعاش المغرب من طنجة الى الكويرة

2016/12/28 - 03:22
5

موحا

جريدة "الصباح" حتى هي جريدة زعما "نيويورك تايمز" هادي. ياودي هداك الخبر غير فاق الصحفي و كتبو.واش الخبر بحال هدا ساهل توصل ليه.

2016/12/28 - 04:15
6

مغترب ه

ما ضاع حق وراءه طالب

الفضل كله يرجع لسياسة الحكيمة ديال سيدنا الله ينصره ويتبت خطاه

2016/12/28 - 06:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة