مدير FBI يشكك في حقيقة إصابة ترامب في محاولة الاغتيال

دولية

25/07/2024 16:39:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

مدير FBI يشكك في حقيقة إصابة ترامب في محاولة الاغتيال

شكك مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI فيما إذا كان الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب قد أصيب برصاصة أثناء محاولة اغتياله في تجمع سياسي في ولاية بنسلفانيا.

وكان كريستوفر راي يطلع الكونغرس على محاولة اغتيال ترامب في مدينة بتلر، الأربعاء، عندما أدلى بـ"البيان المتفجر".

وقال راي: "فيما يتعلق بالرئيس السابق ترامب، هناك بعض التساؤلات حول ما إذا كانت رصاصة قد أصابت أذنه، أم إنها شظية".

وأضاف: "لا أعرف الآن ما إذا كانت تلك الرصاصة، بالإضافة إلى التسبب في بملامسة أذن ترامب، قد سقطت في مكان آخر"، وهو ما يعني أن السلطات لم تعثر على الرصاصة التي من المفروض أنها أصابت أذن ترامب.

ولم يشكك راي بوقوع الحادثة ومحاولة الاغتيال، لكنه أبدى عدم دراية كاملة، وأسئلة، حول تفاصيل إصابة ترامب برصاصة متجهة نحو رأسه.

وكان راي يتناول الإخفاقات الأمنية التي سمحت للمسلح توماس ماثيو كروكس بفتح النار.

وقتل كروكس، البالغ من العمر 20 عاما، رجل الإطفاء كوري كومبيراتوري (50 عاما) وأصاب اثنين آخرين من بينهم ترامب أثناء إطلاق النار.

ومنذ ذلك الحين، قدم ترامب روايات عن اللحظة التي أصيب فيها بالرصاص وشوهد وهو يضع ضمادة على أذنه.

 

مجموع المشاهدات: 17983 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مشكك !!!
كل شيء محتمل
الحقيقة لا بد من ان تظهر لان كل الشكوك تحوم حول من اطلق النار فعلا واين الرصاصة التي اصابت اذن ترامب . اسئلة الاجابة عنها في الوقت الراهن صعب المنال. اولا لان من اطلق النار ليس الشاب بل قناص آخر محترف و قتل الشاب كان من بين الخطة المرسومةً لكي لا يستنطق . فيلم هولوودي محكم السيناريو . كا هذا لتزداد شعبية الرجل .
مقبول مرفوض
4
2024/07/25 - 05:04
2 - سمير
شبه اغتيال بشبه رصاص
الرصاص شبه رصاص وحتى الذي اغتال ظن انه يغتال.
مقبول مرفوض
3
2024/07/25 - 05:04
3 - فاعل تربوي متقاعد
خطط اسراءيل
قصة محبوكة يراد منها فسح المجال ل: ترامب بالترشيح للاستحقاق القادم املا في تعاطف الشعب معه قصد الفوز.لكن ذلك لا يستثني تدخل الكيان الصهيوني بقوة الذي يطلع بالفعل وبالقوة على السياسة العامة للولايات المتحدة الامريكية ومدى دعمها الا مشروط لاسراءيل التي ستدعم الرءيس الذي تختاره جمهوري/ ديمقراطي.
مقبول مرفوض
3
2024/07/25 - 05:17
4 - ترامب
ترامب رضي الله عنه
بفضل ترامب رضي الله و أرضاه اعترف بمغربية الصحراء ضدا في أعداء المغرب من الحزائر الخائنة مرورا بالمنافقين الفرنسيين و الإسبان الذي اجمعوا على جعل المغرب ضعيفا يتوسل اليهم. من يستهين بهذا الاعتراف فهوا واهن.
مقبول مرفوض
-14
2024/07/25 - 07:03
5 - سعيد
اعتقاد
اعتقد انها فعلا محاولة اغتيال و ليست سيناريو مفبرك لكنها فشلت و زادت من شعبية ترامب و اعتقد كذلك ان ترامب حتى لو فاز بالانتخابات فلن يسمح له ان يحكم من جديد سيموت بطريقة ما ترامب له اعداء داخليين كثر و نافذين من ابرزهم لوبي السلاح لانهم يعرفون جيدا انه اذا رجع للبيت الابيض سيوقف حرب اوكرانيا و يوقف الحرب في غزة ليس حبا للسلام و لكن ترامب لا يميل للحروب و يهتم اكثر بالسياسة الداخلية لامريكا و هذا يزعج كثيرا لوبي السلاح الذي لقي في سياسات بايدن رواجا لتجارة الموت و الله اعلم
مقبول مرفوض
7
2024/07/25 - 07:04
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟