الرئيس الفلسطيني يقطع زيارته للسعودية

الرئيس الفلسطيني يقطع زيارته للسعودية

أخبارنا المغربية - وكالات

قطع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأربعاء زيارته إلى السعودية لمتابعة "العدوان الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية" المحتلة وفق ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا).

 

وأوردت الوكالة "قرر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، قطع زيارته إلى المملكة العربية السعودية والعودة إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء، لمتابعة آخر التطورات والمستجدات في ظل العدوان الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية"، حيث كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن بدء عملية عسكرية في شمال الضفة.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

هشام المغربي

عباس ذاهب الى غزة للاستشهاد

اظن عدوى الرئيس الجزائري وصلت الى عباس.اين وعوده الذي اطلق عنانها في البرلمان التركي حيث قال اني ذاهب الى غزة واستشهد مع ابناء غزة ام انه كان نائما عندما قال هذا الكلام .

2024/08/28 - 02:59
2

المصطفى

وماذا سيفيد رجوعه الى الضفة؟

سواء كان في الضفة او غائبا عنها فالامر سيان ومعلوم ان السيد عباس لا يقدم للقضية الفلسطنية الا الكلام !

2024/08/29 - 12:01
3

الدمناتي ح س ن

سبب العودة ؟

التاريخ يسجل على عباس ومن في فلكه الخيانة للقضية الفلسطينية ومباركة الأعمال العدوانية على الشعب الفلسطيني عباس عميل ومتعاون مع الإحتلال هذه ليست تخمينات أو إستنتاجات بل ما تؤكده الوقائع والأحداث والمواقف الجبانة التي ينهجها خدمة للصهاينة .. من ينبطح للتنسيق الأمني مع إسرائيل والتنسيق الأمني يعني تقديم المجاهدين والمقاومين للإحتلال للصهيوني على طبق من ذهب .... إذا عودته أكيد لإعطاء التعليمات المتعاونة مع الصهاينة ضد من يقاومون الهمجية والعربدة الصهيونية ..

2024/08/29 - 01:30
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة