اغتيال قائد حماس بـ "جنين"

اغتيال قائد حماس بـ "جنين"

أخبارنا المغربية ـ وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، مقتل وسام حازم، قائلا إن صفته "قائد حماس في جنين".

وأوضح الجيش: "مستعربو حرس الحدود يقتلون وسام حازم القيادي بحركة حماس خلال تبادل لإطلاق النار في جنين".

وأضاف أن حازم مسؤول عن تنفيذ وتوجيه عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة إلى جانب أعمال أخرى في الضفة الغربية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي عملياته العسكرية في الضفة الغربية، ما ينذر باحتمالية اتخاذ العملية نسقا تصاعديا، خاصة مع استمرار سقوط قتلى وجرحى فلسطينين وتضييق الخناق على المستشفيات وتجريف الطرقات.

وتستند إسرائيل في تحركها العسكري إلى أنها تريد القضاء على أي مظاهر مسلحة في الضفة الغربية، وتتهم إيران بتزويد الفصائل المسلحة هناك بالسلاح.

 

 

 


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

فاطمة الزهراء .

حماس الإيرانية .

حماس الإيرانية تسببت في اندلاع حرب مدمرة غير متكافئة الأطراف في غزة ذهب ضحيتها عشرات آلاف الأبرياء وها هي الآن تريد إشعال فتنة أخرى بالضفة الغربية ، فلسطينيو الضفة يستنكرون ما تقوم به حماس وبعض المغاربة يقدسونها وهناك من هو مستعد للانبطاح على بطنه لتمر عليه احدية مشعل وهنية .

2024/08/30 - 01:27
2

حزين

..

في فيديوهات نرى نساء وشبابا غزاويين جالسين على ركام مساكنهم في حالة يرثى لها وهم يبكون ويدعون على قادة حماس ويقولون "اللهم دمرحماس قبل إسرائيل"..أحيانا نرى أبا أو أما تحفر بيدها في التراب وهي منهارة بالبكاء لإخراج فلذة كبدها..أناس يبيتون في العراء من دون أكل ولا شرب..في تقرير رسمي كل يوم يفقد 4 أطفال أحد أطرافه..ثم ترى بعض المنافقين الذين يتقلبون في النعيم وسط زوجاتهم وأطفالهم داخل مساكنهم الدافئة يهاجمون بكل قبح كل من يقول الحقيقة ويتظاهرون أنهم مع المقاومة وإذا عرضت عليه الذهاب إلى غزة فر منك فرار النعجة من الذئب..ألا لعنة الله على المنافقين..

2024/08/30 - 02:09
3

مغترب

حذار

بعض التعليقات تحاول بث الشك بمن يناضلون من أجل حقهم الفلسطينيين في الحرية. أنا متأكد بأن أغلبهم صها. ي. ن ة . النصر لمن رفع راية الحق الشرعي في حرب التحرير ولا عزاء لأذيال. الص. ه . يو . نسبة. خسأتم وحسابكم قريب ويوم الدين مع الص ها ي نة تحشرون. آمين

2024/08/30 - 02:39
4

Patriote

Morocco the first

.Iran Hamas Groupes terroristes

2024/08/30 - 03:59
5

Anas

Bxl

الى تعليق 1 ديها فسوق راسك

2024/08/30 - 04:14
6

عزيز

ويحك

رسالة إلى صاحب المقال .هادو راهم شهداء ماشي قتلى.من نبرة مقالك يبدو أنك متعاطف مع الكيان الغاصب فحداري ستحشر معهم يوم القيامة.اما صاحب تعليق الأول إيران تريد والله يفعل مايريد .نتمنا أن يكون خير لشعبنا الحبيب .نوايا إيران الشيعية معروف

2024/08/30 - 09:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة