إسرائيل ستكون موجودة في كأس العالم البرازيل عبر تأمينها التظاهرة

إسرائيل ستكون موجودة في كأس العالم البرازيل عبر تأمينها التظاهرة

وكالات

كشف المحلل والخبير السياسي الإسرائيلي يوآف شاحام عن اعتماد التقنية البرازيلية في كأس العالم المقبلة على إسرائيل في توفير الأمن لملاعبها

وقال شاحام إن المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم لم ينجح في التأهّل لبطولة كأس العالم التي ستقام في البرازيل الصيف المقبل، رغم هذا فإن إسرائيل ستكون موجودة في الحدث العالمي، مشيراً إلى أن شركة "منظومات ألبيت"، التي تسوّق منظومات الحماية والأمن الإلكترونية حول العالم، باعت للبرازيل طائرة دون طيّار من صناعة "هرمس 900" والمجهّزة بمنظومة استخباراتية متقدّمة، والتي ستؤمّن المباريات وأجوائها في كأس العالم.

وأوضح شاحام، في تقرير له نشره موقع المصدر للدراسات البحثية، أن لدى طراز "هرمس 900" مجموعة متنوعة من القدرات المتقدمة، من بينها البقاء لمدّة 40 ساعة في الجوّ، وأيضاً الطيران على ارتفاع أكثر من 30 ألف قدم والقدرة على حمل حمولات كبيرة.

وأضاف شاحام أن "هرمس 450"، تعتبر طائرة متقدّمة، وتمثِّل إحدى الأدوات الرئيسية للجيش الإسرائيلي في نقل الصور الجوّية وجمع المعلومات الاستخباراتية.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

عباس بن الفرناس

إذا علمت شيئ غابت عنك أشياء

إن يومكم لاتنفع فيه لاطائرة ولا باخرة ..... لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ *

2014/03/27 - 09:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة