تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

قضية زيارة أفتاتي للحدود الشرقية تتسبب في توقيف قبطان و كولونيل

قضية زيارة أفتاتي للحدود الشرقية تتسبب في توقيف قبطان و كولونيل

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

معطيات جديدة أسفرت عنها نتائج التحقيق مع مسؤولين كبار في الجيش والدرك والداخلية على خلفية زيارة القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، لمنطقة عسكرية بالقرب من الحدود المغربية الجزائرية.

و قالت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أنه تم توقيف قبطان بالجيش وكولونيل والإستماع إلى رقيبين، وإحالة أحد المسؤولين على المجلس التأديبي، في انتظار إحالته على المحكمة العسكرية لمخالفته الضوابط والقانون المنظم للجهاز.

و تابعت نفس اليومية أن الجنرال بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية أصدر تعليمات جديدة لعناصر القوات المسلحة الملكية بمراكز المراقبة بالمناطق الحدودية، لمنع أي كان صفته من دخول مناطق معينة، وإنجاز محاضر حتى لعناصر الجيش أثناء دخولهم، كما ستجري تغييرات واسعة بالحدود مع الجزائر، إضافة إلى تغييرات مرتقبة في الهيكلة الداخلية للمؤسسة عبر إعادة النظر في دور قيادة المنطقة الشرقية.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

المواطن الحقيقي

افتاتي، دونكيشوط حزب الظلام

الخرجات البطولية لافتاتي تجر المشاكل و العار لحزب الظلام، هذا هو العنوان اللايق. المسؤولون العسكريون في الشريط الحدودي مخطئون في تعاملهم مع افتاتي، فاخر جندي هناك افضل من مليار افتاتي، ولا علاقة تربطهم به فلما تعاملهم به. اما افتاتي فاذا ذهابه هناك لتقييم التهريب كما يدعي فليذهب لمناطق غير تابعة للجيش. الخلاصة هي تدابير تأديبية ضد المخالفين من الجيش. السؤال الان هو هل سيعاقب حزب الظلام دونكشوطه الذي تسبب في مشاكل لا قبل لها ام ان دنكشوط لن تطاله عقوبات و يبقى طليق الايادي و الارجل و اللسان الى ان يقوم بفظيحة اكبر.

2015/06/06 - 03:11
2

hgff

m

mahowa sababe

2015/06/06 - 05:31
3

غيورة

لا حول ولا قوة الا بالله. قلت ما يدار. اش داه تما. بعد النظر ديالو قليل.هاهو جابها ف راسو وف وحدين اخرين ما دارو مساكن والو.الله يستر.

2015/06/06 - 09:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات