تضامنا مع طلبة الطب والصيدلة .. منيب تثور في وجه الوزير ميراوي وتكشف تفاصيل مثيرة

كواليس آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة افريقيا الوسطى بالملعب الفيدرالي السعيدية

لاعبو المنتخب الوطني يدخلون أجواء الفرحة على أطفال المركز الفيدرالي السعيدية لكرة القدم

بعد الإصابة.. نايف أكرد يجري الحصة التدريبية مع الأسود بشكل منفرد

تطورات جديدة في قضية محاكمة رئيس اتحاد طنجة السابق

ساكنة أقدم حي بطنجة تشكو الإهمال وتستنجد بالسلطات في غياب العمدة

مع قرب الانتخابات ، العنصر يستعين ب"كراطات شيكاغو" لتلميع صورة الوزير المقال أوزين

مع قرب الانتخابات ، العنصر يستعين ب"كراطات شيكاغو" لتلميع صورة الوزير المقال أوزين

أخبارنا المغربية

 

مراسلة : إبراهيم أشيبان

أكد أحد قياديي الحركة الشعبية وجود حالة امتعاض واستهجان كبيرين داخل الحزب، جراء  التصريحات الأخيرة  لمحند العنصر الأمين العام للحزب، في بعض وسائل الإعلام مفادها أن محمد أوزين كان ضحية ضجة إعلامية مبالغ فيها و غضبة المغاربة على مشاهد الكراطة بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأضاف  ذات القيادي أن توظيف  العنصر لمشاهد كراطات ملعب شيكاغو بأمريكا  للدفاع عن الوزير الحركي المقال يعتبر ضحكا على الذقون واستبلادا للشعب المغربي و استهتارا بذاكرة المغاربة، بحيث أنه كان هو من الأوائل الذين حملو أوزين المسؤولية عندما قال في ندوة صحفية في مقر وكالة المغرب العربي للأنباء قبيل عزل أوزين، عندما قال إن أي خطأ يرتكب في أي قطاع و لو من طرف حارس الباب، فإن الوزير الوصي يتحمل المسؤولية السياسية.

وأشار نفس المصدر بأن محند العنصر تجاهل النص الصريح لبلاغ الديوان الملكي، الذي حدد  وجود إختلالات واضحة في تدبير عملية إصلاح مركب مولاي عبد الله و تحميل الوزير المقال المسؤولية السياسية والادارية في ذلك، و أن الكراطة لم تكن سوى السبب الذي عرى على الاختلالات الكبرى، مضيفا أنه شتان ما بين واقعة كراطات ملعب شيكاغو وكراطات ملعب الرباط الذي خصصت له ميزانية كبيرة لإعادة تأهيله ليغرق مع أول قطرات مطرية بعد افتتاحه وهذه هي القضية التي يحاول العنصر التغطية عليها.

و ذكر القيادي الحركي أمينه العام محند العنصر بما قاله أمام البرلمان حين كان وزيرا للشباب والرياضة، بأنه سيعرض التقارير التي تم إنجازها من طرف الجهات المختصة بأمر من جلالة الملك، متسائلا عن سبب عدم نشرها ليطلع عليها الجميع، عوض خروجه الإعلامي غير المقنع لتلميع صورة محمد أوزين وتبرئته، وتقديمه كضحية للرأي العام .


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

امازيغي

الحقد والحسد

مقال ينم عن الكثير من الحقد والكراهية اتجاه المغاربة .المشكل هو ان ما جرئ بشيكاغو وخلال بطولة عالمية كان يشاهدها العالم باسره وما جرئ بنيس بفرنسا حيث استعملت الكراطة دون اي مشكل وبشكل عادي جدا ابان مدئ حقد البعض اتجاه وزير مغربي وابان ان الامر تعلق بتصفية حسابات فقط

2016/07/03 - 12:42
2

عبد الرحيم

كرطتها كراطة أخرى

الفرق بين ملعب شيكاغو وملعب الرباط هو أن ملعب شيكاغو قديم وتلعب فيه الكرة ألأمريكية ولم يصرف عليه من أجل ترميمه وأما ملعب ألأمير المولى عبد الله فهو حديث وأعدت له ميزانة لترميمه فأين دهبت حتى جيئة بالكراطة أ م هذه الميزانية كرطتها كراطة أخرى

2016/07/03 - 01:20
3

ملاحظ

حق يراد به باطل!

كم من الملمترات سقطت على شيكاغو مقارنة مع الرباط؟ هاذا هو السؤال

2016/07/03 - 03:39
4

امرموش

هزلت

محند العنصر فاقد للمصداقية أصبح مسيطر عليه من طرف حليمة العسالي وصهرها أوزين. ومن اجلهما فهو مستعد لافراغ الحركة الشعبية من كل معارض للعسالي والكراطة. لكم الله يا شرفاء الحركة مادام هذا الشيخ أمينا عاما عليكم.

2016/07/03 - 05:42
5

غيور

منافق

ديه عندك الدار أدرب الكراطة

2016/07/04 - 07:38
6

صحراوي

حزب الفضائح

كل يوم فضيحة في هذا الحزب الذي بدل أن ينتج برامج و مناضلين ينتج برنامج كيف تصنع فضيحة للبلاد في أقل من شهر. و ها أنتم أمامهم الحيطي جلبت لنا ازبال النصارى و لم نعرف ما هو المقابل و قيل أن مبديع هو من توسط مع الطاليان في الصفقة و ها هو مرونة و الرخص المشبوهة في التعمير و هاهو أوزين و الكروج و حليمة و زيد و زيد و الله مدرسة لإنتاج الفضائح.

2016/07/04 - 10:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة