تضامنا مع طلبة الطب والصيدلة .. منيب تثور في وجه الوزير ميراوي وتكشف تفاصيل مثيرة

كواليس آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة افريقيا الوسطى بالملعب الفيدرالي السعيدية

لاعبو المنتخب الوطني يدخلون أجواء الفرحة على أطفال المركز الفيدرالي السعيدية لكرة القدم

بعد الإصابة.. نايف أكرد يجري الحصة التدريبية مع الأسود بشكل منفرد

تطورات جديدة في قضية محاكمة رئيس اتحاد طنجة السابق

ساكنة أقدم حي بطنجة تشكو الإهمال وتستنجد بالسلطات في غياب العمدة

مديرية الحموشي تنفي الأخبار المتداولة بشأن "طحن" محسن فكري داخل شاحنة أزبال

مديرية الحموشي تنفي الأخبار المتداولة بشأن "طحن" محسن فكري داخل شاحنة أزبال
مديرية الحموشي تنفي الأخبار المتداولة بشأن "طحن" محسن فكري داخل شاحنة أزبال

أخبارنا المغربية - و م ع

أخبارنا المغربية : الرباط

نفت المديرية العامة للأمن الوطني أن يكون أحد رجال الشرطة قد طلب رشوة مرتبطة بقضية بائع الأسماك بالجملة محسن فكري الذي فارق الحياة، ليل أمس الجمعة، مطحونا وسط آلة ضغط خاصة بشركة لجمع النفايات.

و أكد بلاغ صادر عن مديرية الحموشي ، أن "مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخبارا غير صحيحة، مفادها أن أحد الشرطيين قد طالب سائق السيارة التي كانت محملة بالأسماك بمبلغ مالي على سبيل الرشوة، وأن مسؤولا أمنيا هو من أعطى تعليماته لسائق الشاحنة بتشغيل آلية الضغط على النفايات (Benne-tasseuse) المتواجدة في المقطورة الخلفية، مما أفضى إلى الوفاة".

و أضاف البلاغ "تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، بخصوص المزاعم التي تم الترويج لها بشأن موظفي الأمن، أن سائق السيارة التي كانت محملة بالأسماك قد نفى، بشكل قاطع أن يكون قد تعرض للابتزاز أو المساومة من طرف أي شرطيّ، مفندا بذلك الادعاءات التي تتحدث عن واقعة ارتشاء وهمية"، يقول المصدر كاشفا النتائج الأولية للتحقيق الجاري.

و حسب نفس البلاغ دائما فإن "المزاعم التي تنسب لموظف شرطة إعطاء الأمر لسائق الشاحنة بتشغيل آلية الضغط على النفايات، المتصلة بالمقطورة، تبقى بدورها مجرد ادعاءات غير صحيحة .. على اعتبار أن ذراع التحكم في هذه الآلة الضاغطة توجد في الجهة اليمنى لآخر الشاحنة، ويستحيل على السائق التحكم فيها، وهي المهمة التي يضطلع بها، عادة، مستخدمون آخرون غير السائق.

و أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد شرعت في إجراء بحث شامل ودقيق في النازلة، تحت إشراف النيابة العامّة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية .


عدد التعليقات (13 تعليق)

1

adil

solidarité

-الدارالبيضاء ساحة المريشال غدا الاحد على الساعة السادسة من اجل محسن ... -غدا مراكش السادسة مساء بساحة الكتبية من اجل محسن ... نداء عدة هيآت سياسية -غدا طنجة على الساعة السادسة احتجاجا على موت محسن ...بساحة الامم.. كلنا وطن واحد....لن نترك الحسيمة لوحدها... لي مغربي و يحب بلاده ينزل للشارع....ﻻ للحكرة ﻻ للقهر.

2016/10/29 - 03:46
2

مغربي

القانون غائب في طرقة الإتلاف الجريمة مركبة والكل متورط لأن القانون غيب تماما ؟

لو تربينا على القانون لما حدث ما حدث .أما الرشوة والإبتزاز شيء متداول بين المواطنين ولا ناهي ولا منتهي إلا من عصمه الله منها 99 في المائة رش تمشي ما ترش ما تمشي في كل الإدارات المغربية ؟

2016/10/29 - 03:54
3

جعونة مجبر

القتيل

التكذيب كالعادة !!لكن الموءسف هو ان مواطن قد قتل كيفما كان الحال . وان أشياء ما وقعت تسببت في وفاته الماساوية .اكيد لن تكون هناك متابعة المسوءلين وسيطوى الملف كغيره بعد ايّام كما طويت آلاف الملفات . رحم الله الفقيد وانا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل .البلد يشهد فوضى عارمة وانفلات على جميع المستويات ومن جميع الأطراف ضروف تطبعها انهيار هيبة الدولة وانعدام القضاء وتفشي الرشوة والفساد وتغول لوبي التحكم

2016/10/29 - 04:01
4

شرطي متقاعد

تعقيب

لا تحكم على الغير يا سي الحموشي احكم على نفسك فقد راه اكبر عش ديال الفساد مبتدئ من الادارة العامة و منتهي برؤساء المناطق و المصالح و جل الشرطيين تقريبا و بحكم تجربتي في هده المهنة مدة 30 سنة اعرفها جد المعرفة و الكلام طويل و الله ارحم دلك الشخص و اصبر والديه و اولاده ان كان متزوج و السلام

2016/10/29 - 04:20
5

Angel

++++

ريحة الغدر ف هاد الموضوع ربي يسترها على بلادنا نتمناو من السيد الحموشي يفضي هاد الموضوع لانه شكل التضامن مع هاد السيد واخد منحى اخر

2016/10/29 - 05:12
6

said

مديرية الأمن الوطني الى جات علا خاطرك آسي الصحافي لواعر مشي الحموشي!!!!! متغلطش القارئ الله يخليك. هدا من جهة ومن جهة ثانية علاش كدبتي فالعنوأن اسي! !! راه المديرية كدبات واقعة الرشوة مشي طريقة وفاة داك المرحوم يعني أنك مكتحترمش المهنية و الاحترافية ديال الصحافة الواعر!!!!!!!!!!!!!!!!

2016/10/29 - 07:10
7

dan

رشوة

الشرطي (أ) طلب من صديق محسن فكري كان متوجها إلى داخل المناء سمكة ولكن الصديق رفض إعطائه سمكة وعندما دخل إلى المناء و عاد ذلك الصديق مع محسن فكري أوقفهما الشرطي ثانيتا فطلب من محسن dh 500 ولكن محسن رفض إعطائه الرشوة و و و وهنا بدأ الإنتقام و المصير أدى إلى الوفاة حسبهم الله و نعم الوكيل

2016/10/29 - 08:09
8

عبدالله المداح

ادارة الحموشي وكذالك النيابة العامة

تقدمت بشكاية لوكيل الملك يوم 18.07.2016 علي السحر و الشعودة و إصقات الجنين ثلاث مرات. واوتكول واش شي واحد تحركات فيه شي حاجة اولا اديرو شي تحقيقات علا دوك الجنين تحفضاض الشكاية علاش حيت هادوك عندهوم النفود اهادشي فمدينة الصويرة الناس كايقولو تلع عند الوزير الرباط الي كان داروري نتلع تال الرباط اشكادير هاد المحكمة هنا حيت درت التدكير شحال من مرا اخر حاجا كانفكر فيها هيا الإنتحار .قاليك ادارة الحموشي تنفي هاداكشي بجاربها العمل

2016/10/29 - 08:18
9

rif hocima

almarhom

هذهي تسما جريمة قتل ليسا أنتحار قتلوهو لأنهم يرونا أريد كعدو لهم

2016/10/29 - 09:19
10

ادريس الهواري

ادا جاءكم فاسق

لا تسرعو ا في الحكم تريتوا قليلا

2016/10/30 - 01:10
11

كمال

محسن فكري

الله يرحمو و يسكنه الجنة برحته. واتمنى من السيد المدير العام للامن ادر بحث في ااقضية و الله احفظ هذا البلد هن كل مكروه و الله المعين و السلام.

2016/10/30 - 02:46
12

طارق سلطان

مواطن

اري ان طريقة الوفاة فعلا بواسطة الشاحنة ولكن نظرا لوجود عدد كبير من الناس متجمهرين والمشاغيبن حولها اكيد حدث خطاء تسبب في تشغيل الة الشاحنة، حيث لايعقل ان يعطي موظف الامن الامر بسحق البايع.اما بخصوص دعوات بعض الفيات لخروج الي الشارع فاهي في غير محلها والقانون ساياخد مجراه

2016/10/30 - 04:02
13

مبارك البيضاء ش

قد تكون هذه القضية مدبرة و مخطط لها من جهات معادية للمغرب و تريد أن تشعل الفتنة بين المغا ربة. لقد نجح المغرب الى حد الساعة في التصدي الى جميع المحاولات الإرهابية لزعزعة إستقرار المملكة . فأعداء المغرب كثيرون :إنهم يجتهدون و يبتكرون طرقا و وسائل جديدة و جهنمية لزرع الفتنة و البلبلة بين أبناء الشعب المغربي. لا تتسرعوا في إطلاق أحكام مسبقة. الحقيقة ستظهر جلية بعد إنتهاء من التحقيقات و التحريات التي تقوم بها المؤسسات القضائية.

2016/10/30 - 05:16
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات