قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

نقل ثلاثة سجناء من محكومي تفجير "أركانة" إلى المستشفى في آسفي

نقل ثلاثة سجناء من محكومي تفجير "أركانة" إلى المستشفى في آسفي

أخبارنا المغربية

نقل 3 سجناء من المدانين في التفجير الإرهابي "أركانة" في مراكش من زنازينهم في سجن مول البركي الذي يبعد عن مدينة أسفي بحوالي44 كيلومتر نحو مستشفى محمد الخامس تحت حراسة أمنية مشددة وتدابير احترازية جد خاصة.
و ذكرت يومية المساء في عددها الصادر غدا أن السجناء الثلاثة، الذين كان من بينهم عادل العثماني، المتهم الرئيسي المدان بالإعدام، قد تم نقلهم بناءا على توصية من طبيب المؤسسة السجنية  بعد وقوفه على ضرورة خضوع السجناء، بناءا على طلبهم، لبعض الفحوصات.
وقالت اليومية ذاتها أن السجناء خضعوا لفحوصات طبية بقسم طب العيون، وبقسم الفحص بالأشعة، وأضافت نفس اليومية أن عادل العثماني خضع لفحوصات بقسم طب العيون، فيما خضع مرافقاه إلى فحوصات بأشعة "السكانير" بناء عى طلبهم، وفي إطار حقوقهم السجنية التي يكفلها القانون.

متابعة


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

mellali

ach ba9i taydir hada y9otlouh 9bal maydir lihom chi fdi7a 5ra

2013/03/22 - 09:14
2

سجين سابق

حقوق السجناء وعقوق الموظفين

السجين كيمرض كيهزوه بسرعة البرق في اتجاه المستشفى و الموظف كيموت وطريح الفراش تيصفتو له كونتر فزت بسرعة البرق هههه احسن عونهم مساكن عايشين في الجحيم ، ومع دلك بنهاشم مكيعقلش عليهوم ومكيقدرش ظروف عملهوم مكاين غير التوقيفات و خصم الأجور بحال تع جديدة مساكن والله العظيم الا وقف موظفين مخيرين ونزيهين وكيخدموا على قبل وحد لمسجون كرابااااااا قال لهوم راه ضربوني هههههههههههه صدقو المسجون وكدبو الموظفين وظروفهوم مساكن ، راني كنت مسجون في جديدة وشفت هد الموظفين وبشهادة الجميع كيخدموا من الصباح حتى لليل بلا وجبات ولا وقت وكيضبطو الممنوعات وفي الأخير بدل اصفت لهم بنهاشم التنويه والتشجيع صفت لهوم التوقيف ههههههههههههههه ملي جابو الموظفين ولمساجن لخبار تصدمو وأنا واحد منهم ، والله العظيم وشهادة ديال الحق الا ظلمهم بنهاشم وكون عرف لخدمة والسربيس لي تيديرو غادي ادير لهوم حفلة عندو في الدار وازدهوم في المانضة. ولكن الله كبير بجانب المظلومين ديما من الموظفين والمساجن بجوج.

2013/03/22 - 04:07
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات