الرئيسية | أخبار وطنية | الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته

الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم السبت، تعازيه في وفاة والدة الملك محمد السادس، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.

وجاء في نص التعزية التي نشرتها الرئاسة الجزائرية "تلقيت بأسى نبأ عودة روح والدتكم إلى خالقها وبارئها، وكان لهذا الخبر المحزن الذي ألم بكم وبالأسرة الملكية، بالغ الأثر، فباسمي الخاص وباسم الشعب الجزائري، أتوجه بأصدق التعازي، راجيا من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيدة بستائر رحمته وأن يلحقها بأهل الخير والبرّ، وحسن أولئك رفيقا".

وتابع الرئيس الجزائري "أسأل المولى عز وجل أن يلهمكم وكل أفراد العائلة الملكية الكريمة، جميل الصبر والسلوان لتجاوز هذه المحنة الأليمة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

مجموع المشاهدات: 21925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | العربي
لعلها انفراج
تعازينا لملكنا في والدته رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته آمين يارب العالمين ، تقبل الله عزاء السيد تبون رئيس دولة إخواننا الجزائر ولعل هذه التعزية تكون بداية انفراج الأزمة بين الأشقاء أرجو من الله أن يرد حكامنا إلى رشدهم .
مقبول مرفوض
2
2024/06/30 - 12:29
2 | احسايني
قمة النفاق
مخطيء من ظن يوما أن للثعلب دينا.
مقبول مرفوض
2
2024/06/30 - 12:49
3 | متتبع
وإن عدتم عدنا
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم أغفر لها وارحمها وجميع موتى المسلمين يارب. وألف قلوب عبادك لما فيه خير البلاد والعباد. آمييين
مقبول مرفوض
4
2024/06/30 - 01:03
4 | هشام المغربي
هذا هو الصواب يا السي عبد المجيد
التفاتة قوية من الرئيس الجزائري وهذا هو الصواب نتمنى من القادة الجزائريين ان يرجعوا الى صوابهم دون وساطة احد وان يفكروا في مستقبل الشعبين الشقيقين للدفع بعجلة التقدم نحو الازهار والرخاء.لا تنفعنا لا فرنسا ولا امريكا ولا روسيا ولا الصين ما ينفعنا سوى ان نضع اليد في اليد ونحسن الجوار.اقسم بالله اذا تحقق هذا الامر سنكون اقوى قوة في العالم اقتصاديا وعسكريا.
مقبول مرفوض
6
2024/06/30 - 01:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة