الرئيسية | أخبار وطنية | قطع حركة المرور بهذه الطرق بعد التساقطات المطرية الغزيرة الأخيرة

قطع حركة المرور بهذه الطرق بعد التساقطات المطرية الغزيرة الأخيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطع حركة المرور بهذه الطرق بعد التساقطات المطرية الغزيرة الأخيرة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

كشفت مصادر مطلعة لـ"أخبارنا المغربية" أن التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدها إقليم ورزازات منذ أمس الجمعة أدت إلى قطع بعض المحاور الطرقية. وأكدت ذات المصادر أن التوقف شمل أساسًا الطريق الوطنية رقم 10 التي تربط بين ورزازات وتازناخت عند النقطة الكيلومترية 340، والطريق الوطنية رقم 9 التي تربط بين ورزازات وأكدز عند واد أغبالو. وأضافت المصادر نفسها أن السلطات المحلية، بالتعاون مع المصالح الإقليمية لوزارة التجهيز والماء بورزازات، تعمل جاهدة لإعادة فتح الطرق المقطوعة في أقرب الآجال.

للإشارة، فالمديرية العامة للأرصاد الجوية نبهت المواطنين، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة "أحمر"، إلى أن تساقطات مطرية رعدية جد قوية (80-150 ملم) ستهم عمالات وأقاليم زاكورة وتنغير والرشيدية وورزازات وطاطا، وستمتد إلى غاية الحادية عشرة من مساء يوم غد الأحد.

مجموع المشاهدات: 20402 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حميد
اللهم نسألك اللطف
ليست الامطار هي الغزيرة وانما البنية التحتية هي الهشة والمهترئة .فكلما انعم الله علينا بنعمة الامطار كلما ظهر الغش في البنيات التحتية في الطرقات والقناطر والصرف الصحي. فهل من محاسبة جادة ؟لا اعتقد ذلك .لكننا نرجو الله ان يلطف بعباده الضعفاء ويسقينا غيثا نافعا. ولا حول ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
14
2024/09/08 - 12:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة