الركراكي يكشف سبب عدم إشراك عبقار ويشيد بتألق بنصغير

خلاف أوناحي ومدرب إفريقيا الوسطى.. الركراكي يكشف ما حدث بعد نهاية المباراة

الركراكي مستاء من صافرات الاستهجان ضد حركاس

رحيمي يكشف سبب تنازله عن تنفيذ ركلة جزاء لصالح النصيري

لقطة جميلة مع بنصغير.. لقجع يصافح لاعبي المنتخب بعد نهاية مباراة إفريقيا الوسطى

رودو البال..مواطن يحكي تعرضه للنصب بطريقة احترافية من طرف عصابة منظمة بطنجة

بني ملال تستقبل المعطل مهند نصر الله قادما اليها مشيا على الأقدام من طانطان نحو الرباط

بني ملال تستقبل المعطل مهند نصر الله قادما اليها مشيا على الأقدام من طانطان نحو الرباط

أخبارنا المغربية

بني ملال : جمال مايس

استقبل المعطلون ببني ملال الى جانب حركة 20 فبراير وهيئات حقوقية ونقابية وسياسية  مساء يوم السبت 07/12/2013 بساحة المسيرة الخضراء، المعطل "مهند نصر الله" قادما مشيا على الأقدام من مدينة طانطان مرورا بعدة مدن مغربية متوجها نحو مدينة الرباط  رافعا شعاره "مسيرة على الأقدام الى الرباط من طانطان ". 

واستقبل مهند نصر الله ببني ملال استقبال الابطال وبحفاوة كبيرة وقدم له التمر والحليب من طرف منظمي الاستقبال الذين رددوا شعار "شغل أو ارحل" الى جانب شعارات منددة بسياسة الحكومة بزعامة بنكيران في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية . 

وفي اول تصريح لمهند نصر الله ببني ملال خص به "أخبارنا" قبل وصوله للمكان المخصص لاستقباله ، تحدث "لأخبارنا" قائلا "رسالتي من المسيرة الاحتجاجية هو لم شتات المعطلين والوحدة للمعطلين ورفض سياسة الظلم الشاملة في التشغيل". 

وعلمت "أخبارنا" أيضا أن مهند نصر الله تعرض لمضايقات من طرف السلطات باولاد عياد حيث حاولت بعض الجهات ثنيه من دخول المدينة وحاولت نقله عبر سيارة خاصة مباشرة لمدينة بني ملال ، كما تم سحب بطاقة تعريفه الوطنية من طرف امن قلعة السراغنة لبعض الوقت .

 الى ذلك وكما عاينت "اخبارنا" لم تسجل أي مضايقات في حق المعطل مهند نصر الله أو منظمي حفل الاستقبال من طرف السلطات المحلية والأمنية ببني ملال رغم الانزال الامني المكثف بمكان الاستقبال.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات