الرئيسية | قضايا المجتمع | مشروع سكني بأكادير تابع لشركة «الشعبي للإسكان» يثير استياء زبنائه

مشروع سكني بأكادير تابع لشركة «الشعبي للإسكان» يثير استياء زبنائه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشروع سكني بأكادير تابع لشركة «الشعبي للإسكان» يثير استياء زبنائه
 

أخبارنا المغربية

يعيش حوالي 500 زبون لشركة «الشعبي للإسكان» بأكادير، التابعة لـمجموعة «يينا هولدينغ» التي يملكها الملياردير ميلود الشعبي، حالة من الاحتقان، بعد تفاجئهم بتملص الشركة من الوعد الذي قطعته معهم والمتعلق بتسليم شققهم السكنية التي دفعوا بشأنها تسبيقات مالية في أواخر شهر دجنبر 2014.

و وفق ما أوردته يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن الزبناء استنكروا لطول مدة انتظار عمليات التسليم، بالرغم من الوعود التي قطعتها الشركة على نفسها عدة مرات دون أن تفي بها، بالرغم من أن هؤلاء الزبناء دفع أغلبهم تسبيقات مالية تتراوح ما بين 6 و 20 مليون سنتيم، قصد الاستفادة من شقق بتجزئة "أدرار موكادور" بأكادير.

و قد سبق للشركة أن وعدت الزبناء بإنهاء المشكل قبل متم شهر غشت الماضي، وتسوية جميع الخلافات، وهو الأمر الذي تم توثيقه في محضر رسمي بين الإدارة وممثلي الزبناء. غير أن الموعد لم يتم احترامه، ليتم تقديم وعد جديد للزبناء انتهى بانتهاء سنة 2014 دون أن يتسلم هؤلاء أي شقق.

مجموع المشاهدات: 6675 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | mourad
tfoo
Lmochkil lakbir howa anba nas karyin w kata9tata3 lihom 9imat l9ard bach daf3o tasbi9 w lmochkil l akbar anna dawla ma7amyanach wmkhalya gad nas ydirou mabghaw ama koun farda 3lihom chi khtiya 3la kol yawm ta2khir koun salmohom 9bel lwa9t iwa ha 7na kanatsanaw
مقبول مرفوض
1
2015/01/04 - 12:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة