القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

الشرطة المغربية مرة أخرى في قفص الاتهام بعد الاعتداء على مواطن بالقنيطرة

الشرطة المغربية مرة أخرى في قفص الاتهام بعد الاعتداء على مواطن بالقنيطرة

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : متابعة

أوردت يومية المساء خبرا مفاده أن مواطنا مغربيا بمدينة القنيطرة تعرض للإهانة بالضرب والسب والشتم من طرف مسؤول أمني أول أمس بالشارع العام.

وحسب ذات المصدر ، فقد شاهد مواطنون، كانوا بشارع »المسيرة« بالقنيطرة،  رجل أمن بزي مدني يعتدي على سائق دراجة هوائية بالضرب المبرح.  

 

وفجر مشهد الشرطي »م ق«، التابع لولاية أمن القنيطرة برتبة مفتش شرطة ممتاز، وهو يضرب شابا، لا يتجاوز عمره 26 سنة، موجة من الغضب الشديد بين المواطنين.

 

وكشف شهود عيان، في تصريحات متطابقة، أن رجل الأمن ترجل من سيارته، ولاحق سائق الدراجة ثم طرحه أرضا، بعدما انهال عليه باللكمات، فيما كان الضحية يحاول الإفلات من قبضته دون جدوى.

 

وحسب المصادر نفسها، فإن مشادة كلامية، اندلعت بين الطرفين، قبل أن تتطور الأمور، بشكل متسارع، إلى هجوم مباغت لمفتش الشرطة على الشاب »م م«، حيث وجه إليه لكمات متوالية، وقام بركله، قبل أن يعمد إلى تكسير هاتفه النقال أمام الملأ.

 

وتجمهر العشرات من المواطنين حول الضحية، الذي ظل ساقطا على الأرض، بسبب الآلام الشديدة التي كان يشعر بها في أنحاء من جسمه، خاصة في الرأس، وهو ما دفع الحضور إلى التعبير عن تضامنهم مع الضحية، والاحتجاج بقوة على الشرطي، مستنكرين جبروته وتسلطه على شاب لا حول له ولا قوة.

 

وأضافت»المساء« أن عدد امن سيارات الشرطة حضرت إلى مكان الحادث، وسمح أحد المسؤولين الأمنيين لمفتش الشرطة بمغادرة مسرح الأحداث، مخافة تطور تلك الاحتجاجات إلى ما لا تحمد عقباه، في حين نُقل سائق الدراجة الهوائية على متن سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات التابع للمركب الجهوي الاستشفائي، حيث خضع للفحوصات والعلاجات الطبية . 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

latifa

zid 3likom al mgarba

ewa zido golo 3asha sidkom !!!!!!!!! blad dial dolm o 7akminha dolam,,,,,tous le monde ye3raf hadchi,,,,,,dolm fel magreb,,,,,,,sewlo nefskom al mgarba o golo,,,,chkon howa li responsible 3la police fel magreb??????????????????

2015/01/15 - 04:32
2

انتقام

هل الشرطة دخلت فى صراع مع المواطنين, هل هى ردة فعل على الفديوهات التى تفضحهم , هدف هده الفيديوهات هى لاصلاح هدا الجهاز وتخليقه يزيد الطين بلة, فى الحقيقة ليست هناك ارادة سياسية لاصلاح هدا الجهاز من أجل تخليق المجتمع كله

2015/01/15 - 05:03
3

استربادي/ .11/1/1944

اطفال ثورة الملك والشعب بالقنيطرة

نحن اطفال ثورة الملك والشعب بالقنيطرة وكفى ....لاتشدوا الرحال الى القنيطرة لخرق القانون والتقاليد والاعراف...انتم مجرد موظفون عابرون ....وكفى ...ولكم واسع النظر.....

2015/01/15 - 08:20
4

اسماعيل مغربى قح

انا لاادافع عن الشرطى ولا ضد سائق الدراجة انا اتكلم على الواقع اليومى فبعض الشبان يسوقون دراجاتهم فى الازقةوالشوارع بسرعة مفرطة ويتسببون لبعض المارة وحتى اصحاب السيارات بحوادت خطيرة كم من اطفال ونساء وشيوخ اصبحت لهم عاهة مستديمة بسبب هؤلاءالشبان المتهورين فربما والله اعلم ان هدا الشاب سرق احد المواطنين وهرب فمن واجب الشرطى ان يلاحقه ويطرحه ارضا لان اللص يكون حاملا للسلاح الابيض من النوع الكبير والله كل من يدافع عن المجرمين وينتقد رجال الامن والدرك فهو اكبر مجرم فمثل هاته المقالات وشحن المواطنين بان الامن يضرب ويعتدى فغدا رجال الامن لايبقى لهم حماس للعمل وتصبح البلاد فى داخلها حرب العصابات واعتراض المواطنين فى واضحة النهار والهجوم على المتاجر والسكان فمثل هاته المقالات تسيىءلبلدنا الحبيب المغرب ورجال الامن واطلب من المسؤولين عن الصحافة ان لايبقوا ينشروا مثل هاته الاشياء لان المجرمين سيزداد عنفهم ضد المواطنين اتركوا رجال الامن يعملوا اعطيكم دليل فاصحاب السيارات والدراجات النارية فى بعض المحاور الطرقية لما يلاحظوا بان شرطى المرور غير موجود يمرون فى الضوء الاحمر ويتسببون فى عرقلة السير فهناك بعض رجال الامن سامحهم الله وهناك الشرفاءيعملون بصدق فى صالح الوطن

2015/01/15 - 09:37
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات