كراكاج ناري لجمهور اتحاد طنجة يشعل مدرجات ملعب المسيرة بآسفي

جماهير اتحاد طنجة تواصل تضامنها مع غزة وترفع الأعلام الفلسطينية

حزب التقدم والاشتراكية بتطوان ينظم لقاء حول منظومة التربية والتعليم والتكوين بالمغرب

موكوينا يتحدث بالدارجة في الندوة الصحفية ويعدد أسباب عدم دخول الوداد لأجواء التنافس

روينة في ماتش الوداد بعد حركة لا أخلاقية لأحد المحسوبين على شباب المحمدية وآيت منا يتدخل

الوينرز تقطر الشمع على بلقشور ومديرية التحكيم

تحبين اللون الأسود؟ إليك أفكار لبس جديدة

تحبين اللون الأسود؟ إليك أفكار لبس جديدة

منتديات

 

اللون الاسود من الالوان المفضلة للكثيرات... والكثيرات منا يحببن ارتداء اللون الاسود مع ألوان أخرى أو ارتداءه منفردا. ومحبات الموضة لديهن العديد من القطع المتنوعة والمختلفة وايضا المكررة باللون الاسود في خزانتهن. ومع قرب انتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع، نبدأ في التفكير بارتداء اللون الاسود بطريقة مختلفة. والربيع هو الوقت المثالي لإضافة بعض الألوان لدولابك، بالرغم من ان الربيع لم يأت بعد، نقدم لك هنا بعض النصائح المختلفة لارتداء اللون الاسود بطريقة جديدة ومنعشة.

امزجي بين الانماط المختلفة :

إذا كنت تفكرين في المزج بين القطع السوداء المختلفة في خزانتك ولا ترغبين في إدخال ألوان جديدة بعد، فيمكن ان تمزجي بين الاقمشة المختلفة بنفس اللون الاسود. فالأقمشة المختلفة ستعطي شكلا جديدا، فاختاري ما يريحك.

اختاري بعض القطع المميزة :

القطع المميزة

Statement pieces من الموضة الرائجة حاليا، هي ما يجعل الوقت مثاليا لادخال عدد منها لخزانتك، اعتبريها فرصة سانحة لإدخال بعض اللون الاسود المنعش لدولابك. اختاري بعض القطع التي ستبرز أنوثتك بقوة إذا ما ارتديتها مع اللون الأسود. يمكن ان ترتدي حذاء بكعب عال بلون براق او نيون مع فستانك الاسود المفضل، والحقيبة بألوان قوية مثل الاصفر أو الازرق او الفوشيا وستبرز بقوة مع اللون الاسود.

استخدمي الكثير من الاكسسوارات :

كل محبات الموضة ينفقن الكثير على الاكسسوارات ، لأنهن يمكنهن ان يجدن الكثير من الاكسسوار الذي يعجبهن بالقليل من النقود. وبعدد قليل من الاكسسوار يمكن ان تضيف الكثير من الاثارة على ملابسك. وأي كانت الاكسسوارات التي ستختارينها فهي كلها ستليق باللون الاسود بالتأكيد. ويعد الاكسسوار الذهبي والفضي والفصوص الكبيرة من أكثر ما يليق باللون الاسود، كذلك الإكسسوار الذهبي الروز، وهو من الالوان الرائجة هذا الموسم .

قصة شعر جديدة :

أحيانا يحتاج المرء للتغيير الجذري، وقد لا يأتي التغيير في بعض قطع الملابس وإضافة الجديد منها للخزانة بالإحساس المطلوب، وقد يكون ما سيرضي الرغبة في التغيير لدينا هو تغيير أكبر مثل قصة شعر جديدة أو تغيير لون الشعر للون جديد ومختلف تماما مثل الاشقر او الوردي او الاحمر القوي، وذلك بالتأكيد ستضيف الكثير من التجديد لخزانتك. وسيجعلك في حالة من النشاط و الرغبة في الاستعداد للخروج مبكرا من المنزل.

طلاء الاظافر:

أحيانا نحتاج لدفقة من اللون ولكن ربما لا ترغبين في ان تكون دفقة قوية او تتسم بالجنون. وهنا يأتي دور طلاء الاظافر، فهو سيضيف دفقة من اللون لملابسك وسيغير من مزاجك للأفضل ، وقد تبدو كنصيحة بسيطة ولكن ستندهشين من التجديد الذي سيطرأ على خزانتك. جربي اللون الاحمر بدرجاته القوية فسيكون بارزا وملفتا مع ملابسك السوداء.

جربي ألوان الباستيل :

لدى البعض منا يكون اللون الاسود هو اللون السائد في خزانتهن ، وعادة يجدن انه اسهل طريقة لإضافة بعض الإثارة لخزانتهن مع باختيار ألوان الباستيل ، خاصة مع اقتراب موسم الربيع . فيجدن أن ألوانا مثل الاخضر النعناعي او الوردي الفاتح من الالوان المناسبة واللائقة عند ارتدائها مع اللون الاسود . وهي بالفعل طريقة لطيفة لارتداء اللون الاسود.

كوني مجنونة ولكن ليس بشكل كامل : اذا لم ترغبي في تغيير اللون الاسود والاستمرار في ارتدائه منفردا، جربي ارتداءه بشكل جديد باختيار قطع جديدة مختلفة عما اعتدت ارتداءه، اختاري بلوزة قصيرة crop top او بنطلونا مختلفا أو فستانا جريئا لم تتخيلي ان ترتديه من قبل.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة