الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | انتخاب رئيس جديد لفريق الوداد الفاسي

انتخاب رئيس جديد لفريق الوداد الفاسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتخاب رئيس جديد لفريق الوداد الفاسي انتخاب رئيس جديد لفريق الوداد الفاسي
 

انتخب حسن الجامعي مساء أمس الأحد رئيسا جديدا لفريق الوداد الرياضي الفاسي، الذي يلعب ضمن بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، خلفا لعبد الرزاق السبتي وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده النادي بفاس.

وتم انتخاب حسن الجامعي اللاعب والمدرب السابق لفريق الوداد الرياضي الفاسي الذي تأسس سنة 1945 رئيسا للفريق من طرف أعضاء النادي الذين حضروا هذا الجمع الاستثنائي وكانوا قلة (12 عضوا).

وتميز هذا الجمع العام بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يقدم رئيس الفريق عبد الرزاق السبتي استقالته ويتم انتخاب الجامعي خلفا له. 

ونوه الجمع العام الاستثنائي بالخدمات التي قدمها عبد الرزاق السبتي بعد ثمان سنوات على رأس النادي بذل خلالها مجهودات كبيرة من أجل النهوض بالفريق ودعمه مشيرا إلى أن له ديونا في حق النادي تقدر ب 546 مليون درهم سيعمل المكتب المسير الجديد للفريق على تمكينه منها. 

وأكد حسن الجامعي، الرئيس الجديد للفريق، أنه سيعمل على النهوض بالفريق وبأوضاع اللاعبين خاصة وأنه يتحمل المسؤولية "في ظروف جد صعبة بالنظر لقلة الوسائل المادية وللمشاكل الإدارية والتقنية التي يعاني منها فريق (الواف)". 

ونوه الجامعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء في ختام أشغال الجمع العام الاستثنائي، بالرئيس السابق عبد الرزاق السبتي "الذي قدم تضحيات كبيرة وبذل وقته وماله من أجل النهوض بالفريق ودعم مسيرته الرياضية "، مشيرا إلى أن الفريق "سيظل بحاجة إلى دعم ومساندة الرئيس السابق وأعضاء المكتب المسير وكل المحبين والغيورين على تاريخ الواف". 

وقال إن الهدف الذي سيسعى إلى تحقيقه هو المحافظة على مكانة الفريق ضمن القسم الوطني الثاني خلال الموسم الحالي والعمل على تهييئ فريق يحقق معه الصعود إلى البطولة الاحترافية. 

وأوضح أنه سيبدأ بطرق أبواب السلطات المحلية والمنتخبين وكل المحبين والغيورين على الفريق من أجل دعمه ومساندته خاصة وأن فريق (الواف) ساهم ولا يزال إلى جانب فريق المغرب الرياضي الفاسي في تنشيط المشهد الرياضي بالمدينة وتأطير وتكوين الشباب في المجال الكروي.

مجموع المشاهدات: 1482 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة