عمدة طنجة يكشف المستور في مخرجات دورة أكتوبر

القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

تريدين شعرا أكثر كثافة؟ الحل بسيط

تريدين شعرا أكثر كثافة؟ الحل بسيط

منتديات

 

يحتاج الشعر الى الكثير من العناية والإهتمام للحفاظ على صحته وقوته. فكما تحتاج البشرة الى الكثير من الإهتمام والرعاية كذلك الشعر. حيث يتعرض الشعر الى التساقط والتقصف والجفاف نتيجة تعرضه لعوامل خارية مضرة أو وراثية. إذا كنت تبحثين عن طريقة فعالة لتكثيف الشعر، إكتشفي هذه الخلطات المذهلة التي تخلصك من الشعر الخفيف وتمنحه كثافة لا مثيل لها.

خلطة الأفوكادو لتكثيف الشّعر :

امزجي ثمرة واحدة من الأفوكادو مع ثمرة موز وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد الحصول عل خليط متجانس ومتماسك قومي بتدليك فروة رأسك بهذا الخيط وأتركيه لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله جيداً بالشامبو والماء الفاتر .كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لضمان الحصول على نتجة مذهلة.

خلطة بذرة الحنطة لتكثيف الشّعر:

اخلطي ملعقتين من زيت بذرة الحنطة مع نصف ثمرة افوكادو مهروسة جيداً، من ثم ضعي  هذا الخليط على شعرك وأتركيه  لمدة 20 دقيقة على الأقل  قبل غسله جيدا بالشامبو .واظبي في إستخدام هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع.

خلطة خل التفاح لتكثيف الشّعر:

اخلطي كوب من الماء مع كوب آخر من خل التفاح واستخدمي هذا الخليط في غسل الشعر مرتين في الأسبوع.  حيث يعمل خل التفاح تحفيز نمو بصيلات الشعر وزيادة كثافته.

خلطة البيض لتكثيف الشّعر:

أخلطي بيضة مع ملعقتين من زيت الزّيتون، وملعقتين من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل بشكلٍ جيّد، من ثم قومي بوضع الخليط على شعرك لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اغسليه جيّداً، ولتحصلي بالماء والشّامبو. واظبي في استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات