الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | حسنية أكادير يؤزم وضعية ضيفه النادي القنيطري (الفيديو)

حسنية أكادير يؤزم وضعية ضيفه النادي القنيطري (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسنية أكادير يؤزم وضعية ضيفه النادي القنيطري (الفيديو) حسنية أكادير يؤزم وضعية ضيفه النادي القنيطري (الفيديو)
 

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه النادي القنيطري بهدف للاشيء في اللقاء، الذي جمع بينهما زوال اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. 

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة 41.

ورفع فريق حسنية أكادير، عقب هذا الفوز وهو العاشر له في الموسم مقابل 9 تعادلات و8 هزائم، رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الرابع إلى جانب أندية اتحاد الفتح الرياضي، الذي سيواجه في وقت لاحق اليوم جاره الجيش الملكي، و الكوكب المراكشي، الذي سيحل ضيفا على الرجاء البضاوي عصر اليوم، وفي المقابل تأزمت وضعية فريق النادي القنيطري في المركز الثاني عشر إلى جانب الجيش الملكي، بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات و12 هزيمة.

وستختتم منافسات اليوم السبت بإجراء لقاء اتحاد الخميسات وأولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب 16 نونبر بالخميسات (السادسة وخمس دقائق).

وتتواصل منافسات الدورة ال27 غدا الأحد بإجراء مباراتين يحل في إحداها فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة) ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بمجموع 43 نقطة، على أن تختتم يوم الأحد ثالث ماي المقبل بلقاء يجمع على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة (الخامسة عصرا) بين فريقي شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب26 نقطة) والنهضة البركانية (العاشر ب30 نقطة). 


 
مجموع المشاهدات: 1605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة