تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

أخبار المحترفين المغاربة

أخبار المحترفين المغاربة

 

 

 

تألق نبيل الزهر وبرادة بالليغا


تعادل ليفانطي ضد ضيفه ريال مايوركا 0-0 برسم الجولة 18 من الليغا.

نبيل الزهر وبعدما إنقض على الرسمية مع ليفانطي دخل أساسيا للمرة الرابعة على التوالي ولعب قرابة 78 دقيقة بأداء مستحسن قبل أن يترك مكانه لزميله هيغون، وبعد هذا التعادل رفع ليفانطي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية أُرغم خيطافي على التعادل بدياره سلبا أمام أتليتيكو بلباو في مواجهة شارك في جميع أطوارها النجم عبد العزيز برادة بأداء ممتاز حيث كان من أخطر العناصر وأكثرها نشاطا، لكن قلة النجاعة وسوء الحظ وصلابة دفاع بلباو رسوا بسفينة المقابلة إلى بر التكافؤ الذي أبقى زملاء برادة في المرتبة 11 ب20 نقطة.

 

استمرار غياب أمرابط عن قيصري

 

غاب نور الدين أمرابط مرة أخرى عن فريقه قيصري سبور المنهزم خارج قلاعه أمام أنطاليا سبور بهدف نظيف عن الدورة 19 من البطولة التركية.

جناح الأسود ولأسباب تأديبية لم يُستدعى لمباريات فريقه للمرة الثالثة على التوالي وذلك عقوبة له على تصريحاته الأخيرة والتي طالب فيها مسؤولي قيصري بتسريحه خلال الميركاتو الشتوي إلى غالطا سراي مؤكدا أنه لم تعد له الرغبة في البقاء بالنادي.

أمربط حل بماربيا وهو غائب عن التنافسية لثلاثة أسابيع لكن معنوياته مرتفعة ولياقته جيدة ويأمل في التألق من خلال مشاركته مع الأسود في أول تظاهرة قارية.

 


بداية سنة جيدة لأسود الكالشيو


عاد الثلاثي المهدي بنعطية والحسين خرجة ومصطفى الكبير إلى أجواء التباري بالكالشيو حين حضروا جميعا في مقابلات فرقهم الفائزة بقوة وبحصص عريضة برسم الدورة 17 من البطولة الإيطالية.

صخرة الأسود لعب مقابلة فريقه أودينيزي كاملة وساهم في فوز البلانكونيري على أرضه ب4-1 أمام تشيزينا بأداء جيد ونال إنذارا في الدقيقة 31، وعقب هذا الإنتصار حافظ أودينيزي على مرتبته الثانية ب35 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدرين الميلان وجوفنتوس.

وبصم مصطفى الكبير على أول لقاء له منذ أربعة أشهر بعدما تماثل كليا للشفاء حين دخل بديلا في لقاء ناديه كاغلياري الفائز بميدانه على جنوة بثلاثية نظيفة، الكبير أُقحم في الدقيقة 83 مكان الكولومبي إلابرو وقد بدا في كامل لياقته البدنية وأهدر فرصة محققة للتسجيل وأخذ يسترجع تنافسيته بهدوء.

العميد الحسين خرجة أبى هو الآخر إلا أن يشارك إنتصار زملائه بفيرونتينا العريض بأرض نوفارا 0-3 من خلال حضوره في العشر دقائق الأخيرة ليودع اللاعب الفيولا على وقع فوز كبير ويحلق صحبة مواطنه المهدي بنعطية إلى ماربيا الإسبانية بمعنويات مرتفعة وبصحة جيدة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات