دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

الفنان سعد لمجرد يرفض المشاركة في برنامج للقناة الأولـى !

الفنان سعد لمجرد يرفض المشاركة في برنامج للقناة الأولـى !
الفنان سعد لمجرد يرفض المشاركة في برنامج للقناة الأولـى !

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة :

يواصل الفنان المغربي المعروف سعد لمجرد ظهوره في القنوات العربية، فبعد حضوره في الموسم العاشر من برنامج "ستار اكاديمي"، يستعد لمجرد للمشاركة في البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي"  خلال موسمه الحادي عشر عبر قناتي الـCBC المصرية والـ LBCI اللبنانية، بعد أن شارك في الاشهر  الاخيرة في برنامج الليله سمر على MBC مصر.

ويحرص لمجرد على الحضور بقوة في الإعلام العربي متجاهلا بذلك وسائل  الإعلام المغربية، حيث أكادت مصادر أنه رفض مؤخرا المشاركة في برنامج ترفيهي تبثه القناة المغربية الأولى، بعدما طلب الحصول على المبلغ نفسه الذي يتقاضاه في القنوات العربية، مما جعل مسؤولي البرنامج يعدلون عن فكرة دعوته .

و يستعد لمجرد لاطلاق أغنيته الجديدة التي لم يكشف عن عنوانها وموعد طرحها في الأسواق .

و من المنتظر أن يشارك الفنان المغربي بأغنية "لمعلّمّ" التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي، خلال مشاركته في برنامج "ستار اكاديمي".

 

 

 

 

 


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

مغربي اصيل حر

زينة الحياة الدنيا

الفلوس ثم الفلوس ثم الفلوس يتخدونها غاية الحياة الدنيا وليس وسيلة للعيش اجمع ثم اجمع ثم اجمع واتركها لأولادك يتداعون عنها في المحاكم

2015/10/28 - 04:34
2

المصطفى

من حقه ذلك.

>> التلفزة المغربية شركة وليست جمعية خيرية... فالفنان مصدر رزقه عمله الفني... أما النظرة إلى الأمر من الجانب العاطفي والوطني فهذا لاعلاقة له بالغيرة الوطنية أو ما شابه ذلك مما يوهمنا المقال أعلاه.... فالتلفزة المغربة ناكرة للجميل لمبدعين طواهم النسيان ولم يأخذوا حقهم ومنهم من مات وفي نفسه حرقة التنكر والتهميش.... وفي جميع مجالات الإبداع... >> هذا الفنان أكنا من محبي أغانيه أو ممن لا يستطيبونها فالمسألة مسألة أذواق... لكنه استطاع أن يحقق انتشارا لم تستطع تلفزتنا الوطنية أن تضمنه لذاتها ولبرامجها ، ولم تعمل هاته التلفزة على رعاية حتى الأسماء التي برزت من خلال برامجها الفنية..... >> على أي ، نتمنى له ولكل المبدعين الشباب المزيد من التألق.....داخليا وعالميا...

2015/10/28 - 04:43
3

الجامعي

القنوات المغربية عفوا قنوات الصرف الصحي أو ما يسمى بعطارة التى لاتحمل من العطر إلا الإسم ,اجتمعت فيها المتردية و النطيحة و ما أكل السبع ,وهجرها خير كبير ,فاستبذلها بكتاب إن استطعت و إن لم تجذ لذلك سبيلا فاكتفي باستلقائك على السرير واستمع إلى دقات قلبك و فكر في خلق الله ولاتقم إلا وانت حامدا شاكرا خير ورحمة للنفس... طلقت قنوات بلدي طلاقا ثلات لارجعة فيه .

2015/10/28 - 06:33
4

سيحمد

لا علاقة

إذا كان البرنامج هو تغريدة فبلاش حسن مستوى ناقص . المقدمة و الفكرة جد متواضعة لا قيمة مضافة و لا شيء . مفهوم السهرة عند جدودنا و المقدمة مضحكة بأسلوبها.

2015/10/28 - 09:09
5

مغربية

للأسف اخوتي لمغاربا حنا حادا هو حالنا ماعمرنا اماغدي نزيدو لقدام رآه منحقو يرفض أولا يقبل لان ولا معروف عربيا وعادي لأجر ديالو يكون زاد وحنا كنفتخرو بيه حيت مغربي لأنو ولينا كانشوفو العرب كيغنيو الداريجة المغربية وكلشي ولا كيغني لأغاني ديالو ولاو كيفهمونا وخاصنا نشجعوه لأنو مغربي ونفتاخرو بيه لأنو لوكان كولا واحد نجح في الميدان ديالو وعلا راية المغرب في العالم داكشي كيضيف للمغرب

2015/10/28 - 09:24
6

Mohammad

mauvais

Les marocains arabes se sont inferieures a leurs freres du moyen orient.les filles veulent baiser avec les arabes du golf .les tv arabes et marocaines sont tous les memes niveaux nulles.

2015/10/29 - 12:15
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات