الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يوضح سبب اشراك الكاروشي في مباراة آسفي

الرجاء يوضح سبب اشراك الكاروشي في مباراة آسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يوضح سبب اشراك الكاروشي في مباراة آسفي الرجاء يوضح سبب اشراك الكاروشي في مباراة آسفي
 

أخبارنا المغربية 

قدم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،  توضيحات بخصوص اشراك لاعبه  المصاب عادل الكاروشي في المباراة أمام فريق أولمبيك آسفي ، و هو الامر الذي أثار الجدل بين الفريق الاخضر و الادارة التقنية للمنتخب المحلي .

و في ما يلي تفاصيل قضية عادل الكاروشي بحسب الموقع الرسمي للرجاء :

رفعا للبس وتوضيحا لحقيقة ما تناولته وسائل الإعلام حول إشراك الطاقم التقني لنادي الرجاء للاعب عادل الكاروشي مصابا في المباراة أمام فريق أولمبيك آسفي، (السبت).

يؤكد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أن عادل الكاروشي التحق بصفوف المنتخب الوطني المحلي وهو يعاني من آلام بعد مشاركته في مباراة الديربي 119، وخضع لفحوصات طبية دقيقة على يد طبيب المنتخب المحلي، الذي شخص حالته وبعث بتقرير طبي يفيد ضرورة إراحة الكاروشي لـ 21 يوما.

وبعد عودة الكاروشي لصفوف الرجاء الرياضي خضع لعلاج مكثف على يد الطاقم الطبي للفريق، مكنه من استعادة عافيته، إذ أحس أنه قادر على المشاركة في المباراة، وباستشارة بين الطاقمين الطبي والتقني للرجاء، قررا إشراكه في المباراة أمام آسفي، مادام أنه لم يعد يشعر بأية آلام.

وكما تابع الجميع أدى الكاروشي مباراة في المستوى ولم يشكو من أية إصابة إلى حدود الربع ساعة الأخيرة إذ أحس ببعض الآلام سارع معه الطاقم التقني لتغييره حرصا على سلامته.

وتعزيزا لما سبق، توصل الرجاء الرياضي بتقرير طبي من عبد الرزاق هيفتي، الذي أخضع الكاروشي، صباح اليوم (الأحد)، لفحوصات طبية دقيقة، يؤكد أن اللاعب بحاجة إلى راحة نسبية وليست كلية لمدة عشرة أيام فقط، ما يؤكد أن مشاركته لم تتسبب في تفاقم إصابته، وأن العلاجات التي خضع لها على يد الطاقم الطبي للخضر ساهمت في تقليص مدة راحته من 21 يوما إلى 10 أيام فقط.

وختاما يؤكد المكتب المديري للرجاء، أنه أحرص من أي جهة أخرى على صحة لاعبيه، ويحترم قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمؤسسات التابعة لها، خاصة اللاعبين الدوليين حتى يكونوا جاهزين لحمل قميص المنتخبين الوطنيين الأول والمحلي وتمثيل الفريق الأخضر أحسن تمثيل.

مجموع المشاهدات: 2224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة