كواليس آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة افريقيا الوسطى

لقطات طريفة بين أوناحي ورحيمي في تداريب المنتخب بملعب وجدة

الركراكي يتحدث عن مواجهة إفريقيا الوسطى، طبيعة إصابة حكيمي واستدعاء بلعامري

الركراكي: إصابة مزراوي ليست خطيرة وإن شاء الله يكون معانا الشهر المقبل

استقبال جماهيري كبير للعناصر الوطنية بمطار وجدة قبيل مواجهة إفريقيا الوسطى

الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الجديدة

بالفيديو: طبق طائر يُحلّق فوق سماء بوليفيا

بالفيديو: طبق طائر يُحلّق فوق سماء بوليفيا

أخبارنا المغربية

لا تزال الأطباق الطائرة والأجسام القادمة من الفضاء الخارجي تشغل بال الكثيرين من الذين يعتقدون بوجود مثل هذه الأجسام، ويظهر أحدث مقطع فيديو بهذ الصدد، جسماً غريباً طائراً دائري الشكل يحلّق فوق سماء بوليفيا قبل أن يختفي.

وتمكن أحد الهواة من تصوير مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ويظهر فيه ما يعتقد أنه طبق طائر، يحلق فوق الجبال بالقرب من مدينة إل ألتو بالقسم الشمالي الغربي من لاباز.

وتم تحميل الفيديو على منصة لتبادل التجارب حول مشاهدة الأطباق الفضائية الطائرة، والمخصصة لإثبات وجود كائنات فضائية تعيش في الكواكب الأخرى، وتزور الأرض من وقت لآخر بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وما يجعل هذا الفيديو مميزاً عن غيره، هو الشكل الدائري للجسم الطائر، الذي يشبه أطباق الفضاء في أفلام الخيال العملي، بالإضافة إلى ظهور هذا الجسم واختفائه بشكل متكرر خلف الغيوم فوق حي ريفي بالقرب من المدينة.

ومنذ نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حظي بمتابعة واهتمام من وسائل الإعلام العالمية، التي ناقشت العديد منها فيما إذا كان هذا الفيديو حقيقاً أو مفبركاً بهدف الإثارة، والحصول على المزيد من المتبعات والإعجاب على مواقع التواصل المختلفة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات