ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

العماري يوضح ما قصده بمحاربة حزبه للإسلاميين

العماري يوضح ما قصده بمحاربة حزبه للإسلاميين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

تدارك إلياس العماري تصريحاته المثيرة للجدل و المتعلقة بإعلانه محاربة الإسلاميين فور تقلده الأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة.

و قال إلياس أن حزبه لن يحارب الإسلاميين وإنما جاء للدفاع عن المسلمين، معتبرا أن ما قصده في تصريح سابق عندما قال بأنه سيواجه الإسلاميين، أنه كان يقصد أصحاب الفكر المتطرف مثل "الدواعش" وغيرهم. 

و من جهة أخرى قال العماري خلال اجتماع المجلس الوطني للبام، اليوم الأحد، أن ترشحه للأمانة العامة ليس بغرض التقاط صور وإلقاء الخطب:"أنا ملي ترشحت للحزب ماشي على أساس نتصور، أنا ماباغيش نتصور ونخطب كما يظن الآخرون"، مضيفا أن ترشحه هو عبارة عن تحدي واحد وهو "بناء أداة حزبية قوية، قادرة على بناء الوطن".


عدد التعليقات (10 تعليق)

1

Mansour Essaïh

Heil !!

و قال أيضاً "لأعضاء مجلسه الوطني خلال انتخاب القيادة الجديدة، إنه يتعهد بالتخلي عن رئاسة المكتب السياسي لحزبه، في مقابل إنشاء إطار تنظيمي جديد هو المجلس الفيدرالي، يعين هو بنفسه أعضاءه." يا سعدنا بِ هيتليرنا المغربي. يُنْشِؤُ إطاراً تنظيمياً جديداً هو المجلس الفيدرالي، يعين هو بنفسه أعضاءه !! لتكتمل الصورة ليس له إلاَّ أن يقطع شاربيه قليلاً من اليسار و اليمين ليتيمن ببركة الفوهرر الجرماني. تبقى مشكلة واحدة العينان الزرقوان و الشعر الأشقر. وجدتها ؛ لا مشكلة ! : للعينين عدستان زرقاوان و للشعر الصباغة الدائمة. بعد هذا سيبدأ المغرب في إنجاب قوم آري من سلالة نقية. إذا لم تصدقوني فانظروا إلى الصورة الثانية : هايْلْ ilyas alias hitler

2016/01/31 - 04:37
2

Ali

Rakm 2

Wla 3asr fara3in

2016/01/31 - 05:50
3

حليم

الفكر الداعشي

يا سيد الياس الفكر الداعشي لا يقتصر علا الاسلام المتطرف بل هو بالمعنى العام كل فكر يقصي الاخر و يلغي حريته و تعبيره قد نجد مثلا يسار متطرف، لذلك ما عليك يا سيدي الفاضل سوى ان تقضي على التطرف الدي يعشش في عقول بعض اليساريين اللدي انت واحد منهم .

2016/01/31 - 05:54
4

حسنين

زاكورة

كم من عترة قتلت حصان وكم من زلة قطعت لسان

2016/01/31 - 06:01
5

حميدات سعيد

الشخص

ياعجب يشبه في شاربه وحركاته وكلامه وهيءته ذلك الشخص الذي حكم ألمانيا بين سنة 1933 وسنة 1945

2016/01/31 - 06:26
6

يونس

هههههه، على من تيكذب هاد السيد محاربة داعش ، خليها لي الحمدوشي و الخيام انت جاي باغي طبق اديولوجيا ماركسية واكبر حالة غريبة في العالم المعاصر، حزب يساري يجمع صحاب شكارة . زعمى هاد رجال الاعمال مستعدين يناضلو من اجل الطبقة الكادحة!؟؟؟؟!؟!؟؟؟!؟؟

2016/01/31 - 07:29
7

same in profil

stol shaving

As mother as daughter

2016/01/31 - 11:55
8

magribi

الجهل

أنت لا تميز بين الإسلاميين والدواعش... متى ستفهم لتحارب....تخلطو لك العرارم

2016/02/01 - 03:51
9

مراد

السلام

السلام عليكم عرفتو علاش الشارب ديلو ديال هكلر عفوا هتلر واليدينا كانو ا تيسميوه هكلر ولكنه قرأ كثيراعن كتابه كفاحي فهو يجمع بين ميليشيات عبد الكريم الخطابي الذي كان أول من استعمل حرب الجماعات والميليشيات ضد المستعمر الإسباني في معركة الأنوال وها هو صاحبنا يجمع بين هكلر و الخطابي ليقنع اامغاربة بأنه جاء ليحارب الإسلاميين عفوا كما قال المتطرفين والدواعش ولكن المغاربة كشفوا أسرارك وعرفوا أنك عميل أمريكا والغرب لتطبق سياستهم الفاشلة أرجعوا واقرؤوا في موقع ويكيليكسماذا قال السفير الأمريكي

2016/02/01 - 04:56
10

Mohamed

Sans te rendre compte tu confirme comme tous les ennemis de l islam que daech c est musulman alors qu il n ont rien à avoir avec l islam daech c est une continuité des brigades rouge. Du barde manhouf de ku klus kan. ... qui prêchent à anéantir l autre par fois pour le marxisme parfois pour la race ou pour la religion .il faut tourner la langue 7 fois pour prononcer une phrase et surtout pour les hommes politique 700 fois et connaître bien ce qu on veut dire et ce qu on pense c est dire joindre la pensée à la parole

2016/02/01 - 12:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات