دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

دفاع سعد لمجرد يستأنف ضد قرار القاضي الفرنسي و هذا موعد مثوله أمام المحكمة

دفاع سعد لمجرد يستأنف ضد قرار القاضي الفرنسي و هذا موعد مثوله أمام المحكمة
دفاع سعد لمجرد يستأنف ضد قرار القاضي الفرنسي و هذا موعد مثوله أمام المحكمة

أخبارنا المغربية - و م ع

 استأنف محامو المغني المغربي ، سعيد لمجرد، الذي وجهت له التهمة اليوم الجمعة بباريس ، وأودع السجن، للاشتباه في تورطه في قضية "عنف جنسي" هذا القرار القضائي.

وقال محامو لمجرد " انه قرار محزن ذاك الذي اتخذ هذا المساء من قبل قاضي الحريات" مؤكدين أنهم سيتصدون "بكل قواهم لقرار ايداع الفنان المغربي السجن استنادا على اتهامات مشكوك فيها".

واضافوا في تصريح للصحافة في اعقاب جلسة امام قاضي الحريات ،ان الدفاع لن يتوقف عن اثباث ان هذه الاتهامات التي وجهت لسعد لمجرد، هي من نسج الخيال.

وشددوا ايضا على ان الاستئناف الذي تم التقدم به يتعين النظر فيه يوم الاثنين من قبل محكمة الاستئناف والبت فيه خلال اجل 15 يوما، مؤكدين ثقتهم في القضاء الفرنسي.

وكان المغني المغربي قد اعتقل الاربعاء ووضع رهن الحراسة النظرية ، عقب شكاية تقدمت بها سيدة متهمة إياه ب"العنف الجنسي ". وكان من المقرر أن يحيي سعد لمجرد حفلا موسيقيا غدا السبت بقصر المؤتمرات في باريس.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

الحقيقة

الحقيقة

القضاء الفرنسي نزيه لا شك في هدا . الشك في أناس لا يستحقون الثقة ,اتبعوا الشهوات و نسبوا انهم يمثلون الشعب المغربي ، م منهم الكثير في السياسة و الرياضة ،المغرب بريء منكم و من أفعالهم .

2016/10/29 - 05:12
2

مغربية حرة

الله يبين الحق

عندما نرى كيف ان القضاء في بلدان اخرى متشددة في قضائها في مثل هذه الحالات رغم ان الفتات ليست بقاصر وذهبت بمحض ارادتها ومرت امام ادارة الفندق ودخلت الغرفة ...اذن ليس هناك اغتصاب على الأرجح قد يكون سوء تفاهم مقصودا ربما الاستفزاز سعد....انا كمغربية اتساءل أين هو قضاء ما من هذا؟ اطفال قاصرين و حتى الرضع يغتصبوا كل يوم من طرف وحوش بشرية اجنبية خاصة ولا ينالون الجزاء الذي يستحقونه.

2016/10/29 - 05:30
3

ليليان

سعد لمجرد

والله حتى حرام هادشي هادا ضلم فحقو هوا ماشي هاك انسان مربي ومتعلم واعي رغم اي شيئ تاني واش هيا قضات معاه سهرة كامل وباراضتها غيجي حتى لاخر وغيكون ماشي مزيان الله يحنن قلوبهم عليه ويشوفو فيه بعين الرحمة ويرجعو لواليديه بخير فاقرب وقت ويهديه يبعد على بنات الحرام ويبعد عليه الاعداء وينصرو

2016/10/29 - 05:43
4

وحيدة

ليس ظلما

يؤسفني أن أسمع هذا أي ظلم يا ناس و التهمة مثبوتة عليه المرأة معه في الغرفة وكلها ندب نعم ذهبت بطيب خاطرها ولكن تكرفس عليها قانون فرنسا يحمي المرأة حتى من زوجها اذا أراد اغتصابه ا بعنف وأمريكا حتى هي ظلمته نفس الفعلة يكررها مع الفتاة الفرنسية وزايدها خمر و كوكايين يجب أن يتحمل مسؤوليته جابها فراسو و الله يمهل ولا يهمل

2016/10/29 - 05:52
5

عبود

كو كنتوا كاتعاملوا مع المغاربة جميعا بنفس الاسلوب كانهم اسنان المشط كون راهم مرونين الدنيا وممارسين ظغط شعبي قوي دابا لا هنا لا لهيه لكنكم ميكيافيليون نساء ليس لهن حول ولاقوة حاصلين فالسعودية وكايتعرضو للاستعباذ والذل وتا واحد مافايق ليهم حيث ماعندهومش شهرة ومافحالهومش حنا مجرد سائح اجنبي يتعرض لسوء فبلادنا تقوم الدنيا ولاتقعد لا من لعبيد لي عندنا لا من عندهم.عموما الله يطلق سراحو ويكون فعون والديه

2016/10/29 - 08:31
6

محند

وانطفات الشمعة

حتي وان أطلق سراحه فالقضية جابت العالم بأسره واصبحت علي طرف كل لسان العدو والصديق فهاد ثمن التهور الفضفاض ثمن الشهرة الملغمة التي تصنعها اجهزة الاعلام الاصفر الدي اصبح عملة متداولة بيننا يصنعون لنا كل شيء في اقرب وقت ممكن ليموت في اقرب وقت ممكن وينتهي بعد ما يستغلونه ماديا ومعنويا.لم نكن نرتاح لبديهيته وغروره الزاءد حتيلباسه وحركاته كانت فيها شكوك فعلي كل حال لقد حصد ما كان يبدر والسلام نتمنو اي يكون الأمر بردا وسلامعلي قضيته،فادا تحدثنا بكل هاده المرارة فءات اسم المغرب قد اقتحم من طرف أناس يتربصون لهاد البلد ولا يتركون أي فرصة للركوب عليها ليتشفوا فينا رغم انهم مغموسين في ما هو أقبح بكثير من زلاتنا.فالمرجو من كل واحد اخد شهرة علي حساب هاد البلد ان يجعل سمعته لاحترام هاد الوطن فوق كل اعتبار والسلام.

2016/10/29 - 03:10
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات