رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

فوز ترامب يتسبب في احتجاجات داخل قمة "كوب 22" بمراكش

فوز ترامب يتسبب في احتجاجات داخل قمة "كوب 22" بمراكش

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

نظم نشطاء أمريكيون و أوروبيون في مجال البيئة، وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء بعد فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك بسبب التصريحات التي أطلقها هذا الأخير خلال حملته الإنتخابية بخصوص مسلسل المفاوضات حول التغيرات المناخية. 

وكان ترامب قد تعهد في حملته الإنتخابية بانسحاب الولايات المتحدة من اتفاقية المناخ باريس في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

ويريد ترامب التخلي عن اتفاقية باريس مشككا في النتائج العلمية التي تقول إن الجفاف والفيضانات وارتفاع منسوب مياه البحر مرتبط بالأنشطة البشرية. 

في المقابل قال صلاح الدين مزوار الذي يترأس المحادثات خلال مؤتمر صحفي، إنه ليس هناك تراجع ممكن في المفاوضات عما تم الاتفاق عليه في باريس، لأن الاتفاقية أصبحت سارية رسميا يوم الجمعة الماضي عقب دعمها من الصين والولايات المتحدة والهند، وهي من الدول الرئيسية في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

marocain du monde

apres quoi d'autres

je respecte tout le monde et chaque avis ,,, mais chers amis est ce que TRUMP n'a pas le droit de défendre son pays de la manière que lui vois bonne et juste , j'ai du respect pour cet personne qui aime son pays et le défends comme il peut...chapeau à lui et si à vous de faire la même chose aimez vos pays et travaillez bien pour atteindre des bonnes objectifs qui pourront donner une autre image de vous et de votre pays arrêtons de critiquer pour rien ....

2016/11/09 - 11:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات