تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

شباط يصف احجيرة و بادو و غلاب بـ"خونة الداخل" و يفضح سرا مثيرا عنهم

شباط يصف احجيرة و بادو  و غلاب بـ"خونة الداخل" و يفضح سرا مثيرا عنهم
شباط يصف احجيرة و بادو و غلاب بـ"خونة الداخل" و يفضح سرا مثيرا عنهم

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

وصف الأمين العام لحزب "الاستقلال"، حميد شباط، كل من توفيق احجيرة و ياسمينة بادو وكريم غلاب  بـ"خونة الداخل"، مضيفا أنهم كانوا سفراء لحزب الاصالة و المعاصرة داخل اللجنة التنفيذية، وأن كل ما كان يدور في اجتماعات هذه اللجنة كان يصل الى قيادة البام.

و أضاف شباط في اللقاء الجهوي لحزبه بفاس يوم السبت الاخير، أن  " احجيرة تلقى هاتفية مكالمة يوم كانت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال من أجل الرد على بلاغ الداخلية، بخصوص تصريحاته حول موريتانيا، فبدأ يرتعش ويقول أويلي أويلي شهاد الرقم".

وأضاف شباط وفق ما نقلته منابر الكترونية أنه "خلال لقاء سابق جمع الأمناء العامين لأحزاب المعارضة بوزير الداخلية، وبعد رده على كلام لمحمد حصاد كان يستهدف توابث حزب الاستقلال، وعند خروجه وفي اجتماع لرؤساء المجالس الوطنية لذات الأحزاب قال لهم احجيرة نحن غير متفقين على كلام شباط وهذه دكتاتورية".


عدد التعليقات (11 تعليق)

1

المواطن الحقيقي

تخاريف

شباط يريد ان يصنع من نفسه بطل...... بركة عليك الفيلات و الفيرمات و المعامل وووو.... الله ينعل اللي ميحشم

2017/02/13 - 05:31
2

حسن

من تزنيت

والله مبقينا فاهمين والوا

2017/02/13 - 05:45
3

حسن

من تزنيت

ما بقينا فاهمين والوا

2017/02/13 - 05:46
4

المعقول

بغينا الزيادة في الاجور

صدعتونا بتخربيق وبفينا الزيادة في الاجور ونتوما ولتو بحال لعيالات بلهدرة اللخاوية

2017/02/13 - 05:52
5

من بركان

الشوهة

بهدلتو السياسة او شوهتو حزب الاستقلال.او كاع الاحزاب.هاد شي غير صحي للبلاد.او غادي يسبب العزوف عن السياسة.او غادي يبقا غي الباطرونا وحثالات الناس يديرو فينا ما بغاو...

2017/02/13 - 07:09
6

المعقول

حي بن سودة ىقم3 فاس

شباط وأمثاله من النقابيين والسياسيين الذين نهبوا مال الشعب بنوا غنائم على حسابه ويتحدث عن النزاهة والديمقراطية والشفافية وعن مبدأ من اين لك هذا .

2017/02/13 - 07:53
7

مراد

خيانة النفس

صحيح احجيرة و غلاب و بادو خونة الداخل و خانوا الوطن. لكن شباط خان بالداخل و بالخارج و تخونه نفسه.

2017/02/13 - 09:16
8

Yutou

نريد الزيادة في البوطا والسكر والدقيق،علاش عطلتوا علينا الزيادة؟

2017/02/13 - 09:50
9

حسن

[email protected]

انا اهنئ الصحافي او كل من اشعل الخلاف في هذا الحزب. وهذه سابقة في المغرب في مستوى التايمز وغيرهم حيث تقوم الصحافة بالتخبير ولكن هذه المرة لاجل الشعب.

2017/02/13 - 10:03
10

سام سام

مريض

الشباط اكيد يعاني من مرض نفساني وهو ما يفسر التناقض في مواقفه حيث بالبارحة خرج من الائتلاف الحكومي برئاسة البييجيدي و اليوم يرغب في العودة تحت نفس الرئاسة - فماذا تغير بين الأمس و اليوم ؟

2017/02/13 - 02:02
11

خديجة د البضا وية

السياسيون المزعجون

ادا ما ظل الحال كما هو عليه ولم تخجلوا من انفسكم يامن يسمون انفسهم بالسياسيين المصلحين لشان العام انا اخاطب الكل ولااجزىء فكاكم في الهوى سوى لقد اصبحنا اضحوكة بين العادي والبادي لقد اتحتم بحماقاتكم السياسية الهبستيربالاعداء الوطن الفرصة للتشفي وهم لايفقهون حتى ابجدياتالفصاحة مابالك بالدبلوماسية السياسين مادا اصابكم ايها السياسيون قالسياسيين الاحرار بمعية الشعب المغربي الشريف المكافح عن بلده بالمجانية والتطوع في سبيل الوطن صنع المجد صنع التاريخ وصفق له التاريخ وسجله بمداد العز والافتخار وانتم الان تتسابقون من ا جل الزعامات والكراسي و ا لمناصب بدون ان تتركوا للشعب المغربي الاستمتاع بنشوة النصر العظيم الدي حققه صاحب الجلالة نصره الله بعودة المغرب لحضن افريقيافمادا سنقول نحن المقهورين واجرنا الشهري لايفوق السميك واتحمل مسؤؤلية اربعة اطفال والله العطيم وبيان الاجرة موجود بالدليل ولامعين سوى الله وكتير متلي لايعد ولايحصى ولكن ايمانا بالله وحبنا لبلدنا وعشقنا لملكنا هو ما اعظانا النفس والقوة والطاقة فمادا رستقولون الان عن ىهدا النمودج ايها المتسابقون عن الزعامات السنا بشر متلكم الستا ابناء تسعة اشهر كلنا اليس من حقنا نحن المغلوبين والمقهورين ان نعيش عيشة الرفاهية والبريستيج اليس من حق ابناءنا ان ينعموا بالعيش الكريم اتركوهم على الاقل بحامون لقد افسدتم عليهم نشوة الحلم بضجيجكم هدا وعويلكم وكما قلت قي اول الكلام ادا ما ظل الحال كما هو عليه فسنهاجر تاركينكم مع كراسيكم واموالكم وحساباتكم الضيقة وندعوا الله للطف والسلام اختكم الغيورة عن وطنها.

2017/02/14 - 12:27
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات