القضاء يصدر حكمه في قضية أمين ضحية دهس عشيق زوجته..ردة فعل عائلته بعد الحكم

المحامية والنائبة البرلمانية السابقة سليمة فراجي تقدم قراءة في التعديل الحكومي

هكذا غادر الناصيري وبعيوي مبنى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

مستجدات مثيرة في قضية إسكوبار الصحراء

الاستمرار في هدم المباني بالمحج الملكي بالدار البيضاء

صرخة سيدة بمشروع المحج الملكي: عندنا شهادة الملكية وخرجونا من الدار

بنكيران لأخنوش : " إذا كنت متشبثا بلشكر فاخرج أنت واتركه يدخل "

بنكيران لأخنوش : " إذا كنت متشبثا بلشكر فاخرج أنت واتركه يدخل "

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

كشفت يومية " أخبار اليوم" أن رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران قال لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، الذي دافع عن مشاركة لشكر في الحكومة: " إذا كنت متشبثا بدخول الاتحاد، فاخرج أنت من الحكومة واتركه يدخل" .

و أوضحت اليومية أن من أسباب غضب بنكيران على لشكر هو أن رئيس الحكومة اتفق مع زعيم الاتحاديين على المشاركة في الحكومة إلى جانب حزب الاستقلال ، و وصل معه إلى مستوى أن طلب منه أن يبعث له بأسماء الوزراء الذين يقترحهم، غير أن لشكر اختفى ولم يرد عليه.

و أكد المصدر، أن بنكيران اعتبر أنه لا يمكن اليوم أن يجازي لشكر الذي " قام بمناورات " ، وأن قبوله اليوم بالاتحاد سيكون له " كلفة على الحياة السياسية " ، وليس على البيجيدي وحده، مبرزة أن " عقدة مشاركة الاتحاد " في الحكومة كان لها وقع داخل الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

و أضاف المصدر أنه برز خلاف داخل الأمانة العام حول مشاركة الاتحاد، خاصة عندما دعا عزيز رباح عضو الأمانة العامة إلى القبول بمشاركة الاتحاد، وقال " أنا مستعد للخروج للرأي العام للدفاع عن مشاركة الاتحاد" ، لكن الأغلبية داخل قيادة الحزب رفضت ذلك.

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

kaza

حليمة رجعات لعادتها القديمة،بدا يشتكي و يبكي و يلعب دور الضخية كيف ديما،في الحملة الانتخابية بكى دموع التماسيح في جميع المدن،عليه ان يغير اسمه الى عبد الاله لبكاي،يحاول ان يعطي الانطباع للناس ان اخنوش هو سبب الفشل و لبلوكاج و ليس ضعفه و فشله،انت مهزلة في تاريخ المغرب و يجب ان تدرس حتى لا يتكرر امثالك.

2017/02/28 - 12:01
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات