تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

قناة "ميدي 1 تيفي" تطلق "الشامل"، أول واجهة للفيديو تحت الطلب بالمغرب

قناة "ميدي 1 تيفي" تطلق "الشامل"، أول واجهة للفيديو تحت الطلب بالمغرب

أخبارنا المغربية ـ و.م.ع

 أعلنت قناة "ميدي 1 تيفي"، اليوم الخميس، عن شروعها في إطلاق أول أرضية للفيديوهات التلفزية تحت الطلب بالمغرب (فود تيفي)، والمسماة ب "الشامل".

وأوضح بلاغ لقناة "ميدي 1 تيفي" أن الواجهة التي سيتم الولوج إليها عبر موقع "الشامل.تيفي"، تقدم للمستعملين خدمات متنوعة تتيح إعادة اكتشاف سجل متميز من برامج وإنتاجات القناة في السنوات الأخيرة، من خلال برامج وثائقية ومسلسلات، والتي سيتم إغناؤها بمواد جديدة تتمحور حول الرياضة والبرامج الإخبارية الهادفة. ويقترح "الشامل"، الواجهة متعددة الوسائط، سجلا يضم أزيد من 440 برنامجا من مختلف الفئات وبخط تحريري متطور يمنح الامتياز للثقافة والترفيه.

وسيتم -حسب البلاغ - عرض أغلب هذه الإنتاجات بنظام الدقة العالية (HD) وبالمجان، كما ستوفر اختيارات موضوعاتية غنية وشاملة، مضيفا أن الولوج لهذه البرامج ذات الحقوق المحفوظة على شبكة الأنترنيت سيخضع لنظام تحديد الموقع الجغرافي حسب مناطق البث.

وأشار البلاغ إلى أنه "وبفضل إطلاق رابط "الشامل.تيفي"، تسعى قناة "ميدي 1 تيفي" إلى تطوير وفاء المزيد من المشاهدين والمتتبعين عبر عرض تجربة جديدة، أخذا بعين الاعتبار الحضور القوي لشبكات التواصل الاجتماعي وتطور نمط الاستهلاك الرقمي المرتكز أساسا على الفيديو. والهدف من وراء كل ذلك خلق نظام مندمج للبث المباشر والرقمي، غني ومتنوع يسمح بعرض مضمون ذي جودة عالية لجمهور عريض".

وخلص البلاغ إلى أن الحضور الرقمي لقناة "ميدي 1 تيفي" من خلال موقع "ميدي1 تيفي. إم أ" يحقق أداء متميزا وفي تطور متواصل، مما مكنها من التموقع ضمن لائحة المواقع المغربية العشر الأولى.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي، تتوفر صفحة "ميدي 1 تيفي" بموقع الفايسبوك على أزيد من 6 ملايين مشترك، بينما تحظى صفحة القناة على تويتر بمتابعة مليون ونصف من رواد الشبكة العنكبوتية.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

ادريس

الناضور

كل هذا وفي وقت قصير قناة راءدة هادفة وتشرف القطب السمعي البصري المغربي عكس 2mوالاولى اتمنى ان تعاد هيكلتهما حتى يعود الجمهور الذي غادر قنواتناونحن لا نرضى بهذا ابدا

2017/12/28 - 03:40
2

bidaoui

avis

قادو بعدا غير قناتكم الأرضية و الفضائية...لي ولات بحال شي قناة عجوز فعرف وجيز...كثرة البرامج بلا فايدة ...علاش حيدتوا قصة الناس ...و بعض البرامج الجميلة لي كانت تسقطب عدد كبير من المشاهدين..

2017/12/29 - 03:31
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات