تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

شركة LG تكشف عن جهاز Optimus L9 بشاشة عملاقة

شركة LG تكشف عن جهاز Optimus L9 بشاشة عملاقة

أخبارنا المغربية

على ما يبدو ان الشركة الكورية الجنوبية LG أخذت تنتبه اكثر فأكثر الى هواتفها الذكية في الآونة الاخيرة، وأخذت تبذل جهودا اكبر في انتاج هواتف تكون قادرة على جذب انتباه المستهلك، ولهذا نجدها الآن تستعد لإطلاق جهاز Optimus G الذي وصفه البعض بالجهاز الخارق، كما انها تعد لنا مفاجأة أخرى.

 

وتقول مصادر مطلعة ان هذه المفاجأة عبارة عن جهاز شاشته 4.7 بوصات اطلق عليه Optimus L9 سيكون بسعر شعبي رغم مواصفاته الرائعة، الى جانب أن الجهاز سيكون مزودا بمعالج ثنائي النواة.

يذكر انه صدر لغاية الآن من سلسلة Optimus L نماذج شعبية من حيث الاسعار مثل L3, L5, L7 واما الجهاز الحالي فهو الى جانب كونه مزودا بشاشة اكبر، فهو يعتمد على معالج اقوى كذلك.

ومواصفات الجهاز المتوفرة هي: معالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 1 جيجا بايت وذاكرة فلاش للتخزين سعتها 4 جيجا بايت وبطارية بجهد 2150 ميلي امبير في الساعة، وكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وأخرى امامية من نوع VGA للمكالمات المرئية.

وأما من حيث نسخة نظام التشغيل التي سيظهر بها هذا الجهاز، فتقول المصادر انه سيكون مزودا بإصدار الاندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم”.

علاوة على كل هذا فإن الجهاز يقدم خدمات جذابة مثل Qtranslator وهي خدمة للترجمة من 44 لغة الى 64 لغة، وهي قادرة على ترجمة أي نص يتم مسحه بواسطة كاميرا الجهاز، كما ان الجهاز سيكون مزودا بلوحة مفاتيح تلائم نفسها حسب احتياجات المستخدم وطريقة استعمالها.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات