أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

ديفوكس موروكو 2018 .. كبار المقاولين في عالم التكنولوجيا الحديثة بمراكش من 27 ا لى 29 نونبر القادم

أخبارنا المغربية - و.م.ع

 

يستعد " ديفوكس موروكو 2018 "، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وا صحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة، ليحط رحاله بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين 27 او 29 نونبر القادم .

وذكر المنظمون ، في بلاغ لهم ، أن هذه التظاهرة الملتئمة موضوع " بيوند ذو هايب" / ما وراء الضجة" طوال ثلاثة ا يام، سيشارك فيها ا زيد من 1800 من الممقاولين وأصحاب القرار ، في إطار برنامج من 200 جلسة، وندوة وورشة عمل يقودها ا كثر من 150 خبيرا ومو تمرا يحظون بسمعة عالمية كبيرة .

وستشهد هذه التظاهرة حضور ا كبر المقاولات والفاعلين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم.. فايسبوك، ا وراكل، ا ي بي ا م، غوغل، تويتر، دوكر، سبرينغ وا خرون.

ويعد ديفوكس " موروكو 2018 "، الذي تنظمه شركة (ايك هوب)، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، منصة فريدة للتبادل حول المواضيع التي تشكل ا خبار العالم الرقمي .

ويذكر أنه في سنة 2017، استضاف المو تمر بالمغرب 2000 مشارك، و200 جلسة و120 خبيرا من 45 جنسية و280 مقاولة مشاركة .

ومن مراكز البيانات الكبرى ا لى الأمن، مرورا بالحوسبة ، سيقوم " ديفوكس موروكو 2018 " ، بتسليط الضوء على الدور الحاسم للمطورين ، وكشف النقاب عن التحديات الري يسية للثورة الرقمية.

ويشمل البرنامج أيضا عقد جلسة للتمثيلية النساي ية في عالم تكنولوجيا المعلومات لتنشيط هذه التظاهرة ، علاوة على جلسة حول "وومن ا ن تيك/ النساء في عالم التكنولوجيات الحديثة"، ستخصص للقيادات النسائية التي تتطور في مجال التكنولوجيات الجديدة في المغرب. وستكون حلول التعليم الرقمي الجديدة للفتيات في إفريقيا ا يضا في قلب هذا اللقاء الهام .

ومن بين ا قوى لحظات " ديفوكس موروكو 2018 " تنظيم قرية المقاولات الناشئة التي ستتيح لرواد الأعمال فرصة فريدة لعرض ابتكاراتهم للمستثمرين والإعلام والمهنيين.

كما سيتمكنون من التواصل والاستفادة من حوالي 150 جلسة تدريبية مكثفة حول ا حدث التكنولوجيات التي سيتم تقديمها خلال هذه المناسبة.

للإشارة فا ن، المغرب هو البلد الوحيد بإإفريقيا والشرق الأوسط الذي يستضيف تظاهرة " ديفوكس ".


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات