الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نادي سريع وادي زم يتهم سعيد الناصيري بالتلاعب و اللامسؤولية

نادي سريع وادي زم يتهم سعيد الناصيري بالتلاعب و اللامسؤولية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي سريع وادي زم يتهم سعيد الناصيري بالتلاعب و اللامسؤولية
 

عبدالعالي وديعي :

في اتصال هاتفي مع مكتب المسير لنادي سريع وادي زم في شحص مديره الاداري نورالدين الهيشامي عبر عن امتعاضه وتذمر النادي الكبير من تصرفات رئيس نادي الوداد البيضاوي الناصيري واعتبر تصرفاته لامسؤولة وغير مهنية .

و سبق في بحر الاسبوع الماضي ان عقد نادي الوداد البيضاوي في شخص رئيس الفريق اتفاق ثلاثي مبدئي مع نادي سريع وادي زم لاعارة اللاعب الافريقي "جبريل اوكشيكيو" لمدة ستة اشهر اعطى خلالها  سعيد الناصيري موافقته والضوء الاخضر  للاعب للتفاوض مع دارة نادي سريع وادي زم  حيث توصل الاطراف الى اتفاق اخير اجرى بموجبه اللاعب "اوكشيكيو" الاختبارات التقنية والفحوصات الطبية كما قام نادي سريع وادي زم بتقديم اللاعب رسميا لوسائل الإعلام  و صفحته الرسمية بالفايسبوك.

الا ان مسؤولي نادي سريع وادي زم فوجئوا وقبل ساعات قليلة  من اقفال الميركاتو مساء امس الاربعاء 16/01/2019  بتراجع سعيد الناصيري عن اتفاقه مبديا تشبته باللاعب بدعوى عدم موافقة المدرب البنزرتي .هذا في الوقت الذي كان فيه مسييرو نادي سريع وادي زم في انتظار رئيس نادي الوداد بمركب بنجلون بالدارالبيضاء حسب موعد سابق بينهما لانهاء الاجراءات وامضاء العقد النهائي لضم اللاعب ، حيث قام رئيس نادي الوداد وبدون سابق انذار باقفال هاتفه قبل سويعات من اقفال المركاتو تاركا مسؤولي الفريق ينتظرون السراب ، مما خلف تذمرا واحتجاجا كبيرا من طرف مسيري نادي سريع وادي زم وجمهوره .

وعبر السيد نوالدين الهيشامي عن اسفه من الطريقة اللامهنية التي تعامل بها رئيس نادي الوداد البيضاوي حسب رأيه بحيث ضيع على فريق سريع وادي زم "رأس حربة" في اخر  لحظة كان الفريق في حاجة ماسة له دون ان يتركو للفريق المجال للبحث عن آخر بحيث ان قرار التراجع عن الاتفاق جاء قبل ساعة واحدة قبل اقفال الميركاتو .

كما عبرت جماهير نادي سريع وادي زم عن سخطها الشديد لهذا التعامل اللامسؤول معتبرين ان الامر مقصود بغرض اضعاف الفريق بالبطولة  وذالك بحرمانه من رأس حربة اساسي حيث يعلم الجميع ان هذا المركز يشكل نقطة ضعف للفريق.

مجموع المشاهدات: 1582 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
التلاعب
هدا المسؤول يتصرف كأنه في غابة .كلما سمع بلاعب سيشتريه فريق ينافسه.يزيد في المبلغ ويشتريه ويتركه المدرب في الاحتياط.هل بلدنا سيحتكر الرياضة فريق واحد أين تكافئ الفرص .أعطوه البطولة وكأس العرش وكأس الأبطال. البطولة ستبقى ضعيفة .
مقبول مرفوض
0
2019/01/17 - 04:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة