الرئيسية | اقتصاد | رئيس أرباب محطات الوقود يتبرأ من ارتفاع أسعار المحروقات

رئيس أرباب محطات الوقود يتبرأ من ارتفاع أسعار المحروقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس أرباب محطات الوقود يتبرأ من ارتفاع أسعار المحروقات
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

كشف جمال زريكم، رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، أن أرباب هذه المحطات ليسوا السبب في غلاء المحروقات.

و قال زريكم في حديثه لأسبوعية "الوطن الآن" : "نبيع الوقود حسب الأسعار التي تحددها شركات التوزيع، ومازال هامش ربحنا دون تغيير، وذلك منذ عشرات السنين"، موضحا أن محطات الوقود تعيش وضعا صعبا بسبب تقلبات السوق، في وقت أصبح عدد مهم من المحطات يتهددها شبح الإفلاس، مع العلم أنها الحلقة الأضعف؛ وبالتالي يتعين الجلوس إلى طاولة واحدة، تجمع شركات التوزيع وأرباب المحطات والوزارة الوصية، من أجل التوصل إلى حلول دائمة.

وأضاف جمال زريكم، في لقاء مع الأسبوعية، أن جودة المحروقات تتطلب إمكانيات مهمة لا تستطيع محطات التوزيع تحملها تقنيا ولوجيستيكيا.

مجموع المشاهدات: 7329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Abdel
مشاركة
فقط للتنوير. برميل نفط يساوي 159 لتر والبرميل يباع في السوق الدولية بحوالي 60 دولار والدولار يصرف في المغرب بحوالي 9دراهم ونصف اذن ثمن اللتر هو 60x9.5 مقسومة على 159.... 159 / (60x9.5) يعني 159 / 570 تساوي 3.58. الخلاصة ان النفط طايح على البلاد ب 3 دراهم ونص.
مقبول مرفوض
0
2019/07/07 - 12:23
2 |
مول. سنطرال يضحك علي شعب
حزب اشرار. فعلها. وهاهم يضحكون علي شعيبة. وعصابة تستمر في نهب رزق عباد ودولة تتفرج في عصابة. ولا تقدر علي كلام. وتيحات يديها. /الله اما احفط شعب جزائري وعاش جزائر. شعب الدي يستحق جائزة شعوب عربية ومسلمة اما الباقية فهي مجرد قطيع من ؟؟؟ عندما تراي شعب يعمل كله الي صالح حكومة فعلينا تغير شعب
مقبول مرفوض
0
2019/07/07 - 03:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة