الرئيسية | حوادث وقضايا | قصة شاب "بوكوص" أوقع عشرات الفتيات في شباكه وسلبهن الملايين بأكادير

قصة شاب "بوكوص" أوقع عشرات الفتيات في شباكه وسلبهن الملايين بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قصة شاب "بوكوص" أوقع عشرات الفتيات في شباكه وسلبهن الملايين بأكادير
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

نجحت المصالح الأمنية بأكادير أخيرا في الإيقاع بنصاب محترف تمكن بفضل كلامه المعسول ومظهره الوسيم من النصب على مجموعة من النساء والفتيات سالبا ما كان بحوزتهن.

وقالت المصالح الأمنية أنها فتحت تحقيقا معمقا في الواقعة بعد توصلها بعدة شكايات في الموضوع، تقول صاحباتها أنهن كن عرضة لعملية نصب من طرف شاب أوهمهن بكونه يرغب في الزواج، قبل أن يعمد إلى سلبهن مقتنيات ثمينة ومبالغ مالية.

وأضاف المصدر أن التحريات المكثفة مكنت من تحديد هوية المتهم واعتقاله، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة من العثور بحوزته على وثائق شخصية وبطاقات بنكية وحلي ومجوهرات ودراجة نارية تعود ملكيتها جميعا إلى ضحاياه، كما أن المشتكيات تعرفن عليه عند عرض صورته عليهن.

وقالت المصالح الأمنية أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بكل من مدن أكادير ومراكش وتيزنيت، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 22045 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | علي
الحقيقة
حبل الكذب و النصب قصير هذه اسوا طريق و نهاية تبدؤها بالتمتع باموال الناس و ربما بنزوات حميمية و تنهيها بين قضبان السجن المعفن مذا استفاد ضيع مستقبله
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 02:03
2 | دايز من هنا
هذا جزاء الغبيات اللواتي يجرين وراء المظهر ولا يبالين بالجوهر..
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 03:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة