الرئيسية | الأخـيـرة | عاشق العظام : رجل قام بجمع عظام وجماجم لأكثر من 7000 من الحيوانات الزاحفة

عاشق العظام : رجل قام بجمع عظام وجماجم لأكثر من 7000 من الحيوانات الزاحفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاشق العظام : رجل قام بجمع عظام وجماجم لأكثر من 7000 من الحيوانات الزاحفة
 

راى باندر م سان فرانسيسكو الذى تقاعد عن العمل فى مجال الأحياء الطبيعية، أمضى ال50 عاما الأخيرة من حياته يجمع الآلاف من عظام الحيوانات، حيث يقدر ما لديه من عظام بحوالى 7000 جمجمة و200 عظمة بمنطقة الحوض وعظام أخرى لاحصر لها وجدها بنفسه، وقام بتنظيفها وحفظها وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

ويقول راندى، إنه يستمتع بإزالة اللحم من الجمجمة والفكين ولايجد ذلك سئ سواء كانت الحيوانات متحللة أو ميتة حديثا أو طازجة وقد بدأ رأى فى جمع هذه العظام وهو فى الأعدادية وبمرور الوقت أزداد شغفه بجمع عظام الحيوانات.

وذكر الموقع أن راى باندر فخور بما قام جمعه من عظام الحيوانات والتى وصل عددها إلى 7000 جمجمة من بينها 2600 عظمة للثدييات البحرية بكاليفورنيا وعظام أخرى قام بجمعها من حدائق الحيوانات المحلية والمتاحف كما قام بالعديد من الرحلات الاستكشافية إلى أستراليا وأفريقيا والمكسيك.

وبالنسبة لمنزله فهو لامثيل له على وجه الأرض، حيث تحتوى كل غرفة على العديد من عظام وجماجم الحيوانات التى قام راى بجمعها بنفسه ولايزال راى يطوف على شواطئ ولاية كاليفورنيا الشمالية للبحث عن إضافات جديدة ومثيرة ليضيفها إلى متحفه الذى يقيمه بمنزله.

مجموع المشاهدات: 1425 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة