بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

كيف تجعلي زوجك يقتنع برأيك بكل سهولة

كيف تجعلي زوجك يقتنع برأيك بكل سهولة

ياهو

 

قد تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إقناع الرجل بآرائها الخاصّة، وذلك لأنّه قد يكون متشبّث برأيه بعض الشيء ويرفض حتّى مناقشتها بما يظنّه أو يعتقده لأنّه وببساطة "رجل"، ومن الممكن للمرأة أن تكسب الرجل لمصلحتها وتقنعه ولكنّ كلّ ما عليها فعله هو الالتزام ببعض النصائح التي قدّمها خبراء العلاقات الاجتماعية، وهي: 

إن الرجل لا يحب المرأة التي تتكلّم بفظاظة وتكون أنانية، حيث تتشبّث برأيها الخاصّ ولا تكون لطيفة وهي تطلب شيئاً أو تبرز رأيها في شيء ما. لذا، تكلّمي معه بطريقة تليق بك أمامه ولا تجعليه ينهي الحديث من أوّله. 

إنّ أبرز المشاكل التي تنشأ بين الزوجين تكون نتيجة ردّات الفعل السريعة التي يقوم بها إمّا الرجل أو المرأة، وفي حال أبرزت المراة ردّة فعل سريعة وغير منطقية ستقضي على فرص إقناع زوجها بالعدول عن أمر ما أو القيام بما تريد. 

المحاولة بأن تبقي بعيدة عن المسائل المتعلّقة بأهله، فلا تتكلّمي عنهم مهما كلّفك الأمر وابتعدي عن كلّ ما يتعلّق بهم وإلّا فلن يستمع إليك زوجك ولن يقتنع برأيك.

 

إنّ الرجل ضعيف أمام دلال المرأة وقد تحصل على كلّ ما تريد منه إن شعر أنّها تظهر له حبّها وتتكلّم معه بدلال، لذا، حاولي أن تكوني مميّزة وأن تجعليه يقتنع برأيك بسرعة، وقدّمي له المستحيل كي لا تجعلي أحداً يتدخّل في أمورك وخاصّة أمور زوجك، لا تستعملي أحداً لتحصلي على ما تريدين من زوجك لأنّه لن يقتنع منك في ذلك الوقت مطلقاً.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

amola

sa3b ikna3 rrajol

arijal daiman sa3b ikna3ahom biachia tkhosi almaa layhdihom 3lina

2012/11/13 - 08:59
2

tetwani

ila amola

ila amola (ta3li9 l awal) bel 3aks min assahl i9na3 arrajol walakin be torok diplomassia w laba9a, machi bl a3ssab w ssawt 3ali w ssiasat l amr lwa9i3 wl ibtizaz...idan attarika ssahla li ikna3 rajol hia diplomassia w laba9a w dakae w tawassol...whadi mawhiba la tatawafar 3inda jami3 nissae...

2012/11/15 - 07:19
3

fraiza

i9na3 arijal

par contre a (tetwani) s3ib bzaaaf te9ne3 rajel ana rajli ila madabznach 3la chi haja wellah maydirha...ntouma khaskoum sda3 dima lhedra bchwiya matadir m3akoum walo

2012/11/16 - 04:03
4

ak

ak

si vrai adakhou

2013/01/16 - 09:06
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة