احتجاج الركراكي ومساعديه بعد التدخلات العنيفة ضد الزلزولي

لحظة عزف النشيد الوطني في مباراة إفريقيا الوسطى بالملعب الشرفي بوجدة

لقجع يتابع مباراة المنتخب الوطني أمام أفريقيا الوسطى

بحضور أكرد..الفريق الوطني يجري الحركات الإحمائية قبل مواجهة إفريقيا الوسطى

تاجر من مراكش..جيت لوجدة باش نشجع المنتخب الوطني ونبيع الشعارات الوطنية للجمهور

حكيمي يخلق أجواء مرحة قبل انطلاق مباراة إفريقيا الوسطى بملعب وجدة

الركراكي: حركاس وبلعامري ماشي ساهل يدخلو فالفرقة وأنا راسي قاصح

توقف مباراة المنتخب الوطني بسبب إصابة مقلقة لأحد لاعبي إفريقيا الوسطى

أبطال افريقيا: الرجاء يتعادل مع الأهلي المصري ويقصى من المنافسة(فيديو)

أبطال افريقيا: الرجاء يتعادل مع الأهلي المصري ويقصى من المنافسة(فيديو)

أخبارنا المغربية

أقصي فريق الرجاء الرياضي من منافسات دوري ابطال افريقيا عقب تعادل مع ضيفه النادي الأهلي المصري ( 1-1 ) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، علما ان لقاء الذهاب حسمه الأهلي بهدفين لواحد .

وانتهى الشوط الأول من مباراة الرجاء الرياضي أمام الأهلي المصري على إيقاع التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث كان فريق النسور الخضر سباقا للتسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة متوسط الميدان الكونغولي، فابريس نغوما الذي انبرى برأسية لعرضية من الرواق الأيمن للظهير عبد الاله مدكور هزم بها الحارس محمد الشناوي.

وخلال هذه المباراة واصل المتألق أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء المغربي، تألقه وتصدى لضربة جزاء جديدة أمام الأهلي المصري نفذها الظهير الايسر التونسي علي معلول ،بعدما احتسب الحكم السنغالي ماجيت نداي ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقائق الأولى من عمر المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو، اثر سقوط حسين الشحات في منطقة الجزاء إثر التحام مع محسن متولي .

وعمل فريق الرجاء ، الذي كان مؤزرا بقاعدته الجماهيرية الغفيرة ، على غلق كل المنافد للمحافظة على تقدمه في النتيجة لكن مع حلول الدقيقة الـ44، حصل الأهلي على ضربة ركنية انتهت بهدف التعادل عبر المدافع الأوسط، محمد عبد المنعم، الذي هز الشباك برأسية، مستغلا سوء الرقابة داخل مربع العمليات.

وخلال الجولة الثانية مارست عناصر الرجاء الرياضي ضغطا متواصلا ، لكنه كان عقيما ، وناورت من مختلف الجبهات لكن غياب الفعالية و التسرع امام الشباك حال دون توقيع الفرص التي اتيحت للخط الهجومي للرجاء سواء عبر المهاجمين حميد احداد او محمد زريدة .

وفي الانفاس الأخيرة من اللقاء كاد فريق الرجاء توقيع هدف التفوق ( تعديل المواجهة ذهابا و إيابا) عن طريق اللاعب زكريا الهبطي الذي توغل داخل مربع العمليات لكن براعة الحارس المصري الدولي محمد الشناوي حالت دون معانقة الكرة للشباك .

بهذه النتيجة، حجز حامل لقب المنافسة في آخر نسختين بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، لينازل وفاق سطيف الجزائري ، الذي فجر مفاجئة من العيار الثقيل بإقصائه الترجي الرياضي التونسي في عقر داره برادس .



عدد التعليقات (13 تعليق)

1

Hicham ben taieb

هارد لاك

يوسف شيبو بهدل برئاسة الرجاء اللي شبههم بالاقزام الهواة الذين لا يفهموا شيئا .. اعطاهم العصير

2022/04/23 - 02:18
2

Hicham ben taieb

خسارة

بقى فيا الجمهور اللي جا بلا فطور تقاتل على بلاصة و ناس زطمو عليهم و انتظروا من الخامسة حتى العاشرة!!!!

2022/04/23 - 02:21
3

عصام

ععععععععع

هاد الشي باش برزطونا انتوما ومدربكم كاينة المساندة تاع الانصار ومع ذلك تقصيتو فين داك التفرعين

2022/04/23 - 02:29
4

Noredin

إقالة الطوسي عاجلا

الرجاء بحاجة إلى مدرب ذو كفاءة عالية معد بدي ،سبب الخسارة اللياقة البدنية،وخبرة التغييرات لم تجدي نفعا،الرجاء الى الوراء مع الطاوسي.

2022/04/23 - 02:42
5

عركوش

العالمي في تراجع

نفس السيناريو المنتخب يتكرر اليوم.. نسجل ثم نرجع للوراء.. نعطيو فرصة للخصم باش يهجم علينا.. فعلا هجم وتعادل.. عقلية دفاعية عوض نهجمو ونعزو النتيجة.. نركن للدفاع ونخسر التحدي.. إعادة الأوراق من جديد.

2022/04/23 - 03:03
6

Mohamed

Sans entraîneur

سبب الاقصاء هو شبه المدرب ( ر ط) دون المستوى . الرجاء خاصها مدرب محنك وليس مدرب الميكروفونات.

2022/04/23 - 06:13
7

يوسف

تقزيم

الرئيس محطوط أكمل ما أفسده سابقيه تدمير الرجاء و إفراغها من اللاعبين بعد إدخال سبعطاش مليار جاؤوا بأشباه لاعبين ليستولوا على الغنيمة و يقسموا الغلة الله ياخذ فيكم الحق في هاد الشهر المبارك

2022/04/23 - 06:16
8

محمود

الغلبة للافضل

الرجاء لعبت الكورة ودارت جهدها لكن الكلمة الاخيرة كان للا هلي المصري فهنيئا للمصريين وللمغاربة ما ضاع والو كلاهما عرب

2022/04/23 - 10:53
9

عبد الله. العرائش

غيور على بلده

هذا هو حال الكرة المغربية بصفة عامة. فريق الرجاء في حاجة الى مسيرين دو كفاءة عالية ومدرب متمرس ودو حنكة لتدريب فريق كبير لينافس على ثلاتة واجهات. كيف يعقل الرجاء تبيع خيرة اللاعبين وتريد الفوز بالالقاب. ذائماالمسيرين يبحتون عن المال اكثر من الالقاب. من بيعهم للاعبين هم في حاجة اليهم. هذا هو ما نسميه مول الشكارة همه الوحيد كم سيربح في فترة تسيره لاغير.

2022/04/23 - 01:15
10

منى

الهواية

لا يمكن الفوز بالالقاب بلاعبين هواة .واش الاهلي كتخسر الاموال الطائلة وشراء للاعبين من الطراز الرفيع .او الرجا كتبيع اللعابة وتعتمد على للاعبين المدرسة ياقل تكلفة . الجمهور لا يتعلم الدرس كل العام البكاء والعويل وفاضحينا الرجاء العالمي غير السمية

2022/04/23 - 01:25
11

امال

الهواية بزاف الاحتراف علينا

الجمهور المغربي لم يستوعب بانه فرق كبير بين الفرق الكبيرة الاهلي والترجي التي تدار بميزانية ضخمة تسمح لهم بشراء ابرز اللاعبين الافارقة وبين فرق مغربية تلعب بديشي تاع اللعابة. ابرز نجوم يهاجرون الى الخليج او مصر . بقا فيا غير الجمهور لي فطر في التيران وضيع الصلاة على الخاوي

2022/04/23 - 02:32
12

عبدو

رجاوي

الفريق اللي كيبيع احسن لاعبيه ما عمروينافس على شي بطولة . المسؤولين ديال الرجاء كيضحكو علينا . كونبقا رحيمي و مالونغو و حافيظي نصربو الاهلي اآلي وروتور

2022/04/23 - 02:44
13

سليم

يستهلو

معندنا ما نعملوا بكرة، الرجاء تقصت بحال اذا كانت ديما ام الألقاب، الطاوسي كان ثم بحال العريس واش هذو تعول عليهم

2022/04/23 - 04:07
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات