الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء

البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي

اعتذر رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، لجماهير فريقه التي انتقدت تقبيله شعار الجيش الملكي خلال مباراة المنتخب المغربي النسوي أمام جنوب إفريقيا، في نهائي "كان" السيدات. 

وقال البدراوي في تدوينة عبر صفحته الرسمية بإنستغرام "بنفس الحفاوة والترحاب الذي استقبلتني بها جماهير الرجاء، حظيت باستقبال رائع بمجمع الأمير مولاي عبد الله". 

وتابع "أحد الجماهير رمى لي راية تحمل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة، فقبلتها كما قبلت راية المغرب دقائق قبلها، التي قدمها لي أحد المشجعين".

وأردف الرئيس الرجاوي"المهم، وبعيدا عن الحساسيات الضيقة، أقول للجماهير الغالية، بناء رجاء قوي يستلزم مني كرئيس إخراج الرجاء من عزلتها مع الفرق أولا، وبناء تكتلات جديدة ثانيا لمواجهة الكيانات الأخرى المتواجدة، التي لا تحب الرجاء إن لم أقل التي تكرهها.. الكرة اليوم ماشي غير انتدابات وازنة وصافي". 

وفي الختام، قال البدراوي في تدوينته "أعتذر للجماهير التي قد لا تفهم تصرفي، وأطلب منها أن لا تنساق وراء من يتعقبنا وينتظر هفواتنا، ومن جديد أعتذر لجماهيرنا الغالية وديما ديما رجا". 

مجموع المشاهدات: 16380 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | رجاوي
بزاف
اعتدار غير مقبرل وخطء لا يغتفر فيق معانا او نقص شوية من دوك الخرجات الاعلامية
مقبول مرفوض
-33
2022/07/24 - 03:01
2 | متتبع
اعتدار غير مفهوم
هل تقبيل علم القوات المسلحة الملكية الباسلة يعتبر غير مسموح به من طرف انصار فريق مغربي قمة الجهل والانانية العميإء وتعصب الغير المنطقي هل هكذا سنطور عقلية المشجع المغربي
مقبول مرفوض
4
2022/07/24 - 04:02
3 | سرحان
الجمهور الذي لا يحترم الفرق الأخرى ليس بجمهور ...
الجمهور الذي لا يحترم الفرق الأخرى ليس بجمهور ... من يكون هؤلاء الرجويون الذين لا يرضون لرئيس فريقهم تقبيل شعار فريق آخر احتراما لهذا الفريق، و ماذا يحسب نفسه هذا الجمهور المحسوب على الرجاء أو من يكون الجمهور الرجاوي كله حتى يحتقر شعار فريق من الفرق كيفما كام هذا الفريق و خصوصا أننا هنا مع شعار فريق الجيش الملكي الذي يمثل جيشنا المرابط في الحدود ليل نهار دفاعا عن حوزة الوطن؟؟؟؟ أظن انا الأنا عند هذا الجمهور تضخمت أكثر من اللازم فرجاء شيء من الاحترام لكل الفرق، فلكل فريق جمهورة الذي يغار عليه و كفانا من النعرات. سلام.
مقبول مرفوض
3
2022/07/24 - 04:14
4 | بن علي
العصبية الكروبة
لا حاجة لك أن تعتذر لانك قبلت شعار فريق مغربي وشعار القوات المسلحة الملكية التي يعتز بها كل مغربي. أما من يعترض على تلك القبلة فاقول له راجع نفسك لكي تتخلص من (العصبية الكروية إن لم أقول العنصرية الكروية داخل الوطن)
مقبول مرفوض
1
2022/07/24 - 04:34
5 | بيضاَي
لا يعقل
جمهور الرجاد والوداد جمهور مريض نفسانيا ومعقد...................
مقبول مرفوض
1
2022/07/24 - 05:13
6 | رجاوي حر
تعيش الخضراء
السيد البدراوي رجل محترم و يعرف ما يفعل ذلك ليس شعار الفريق فحسب بل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة التي تدافع عن الوطن و المملكة المغربية قاطبة لا داعي للاعتذار سلوك حضاري من شخص مثقف
مقبول مرفوض
2
2022/07/24 - 05:36
7 | مغربي حر
عمى الالوان
اآش من عزلة و آش من تكتلات!!!؟؟؟؟ هاد الخطاب عندك كيدي الحقد و الكراهية. زير شوية و باراكا من الخفة. غير قول غلطت و ما رديت البال و تصرفت بخفة. راه الرجاء موجودة قبا ما تكون انت و العالم كيتعامل معاها. قاليك العزلة. مالها كوريا الشمالية. اودي اللي دار جوج فرنك كيتسلط على شي فرقة و كيولي عالم. حزم فمك السي
مقبول مرفوض
-5
2022/07/24 - 07:14
8 | يوسف
خفة رئيس
سلام البدراوي الوداد فازت بالألقاب.....................سلام
مقبول مرفوض
-3
2022/07/25 - 01:37
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة