الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | وضع مقلق قبل المونديال.. 4 دقائق لزياش في أسبوعين

وضع مقلق قبل المونديال.. 4 دقائق لزياش في أسبوعين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وضع مقلق قبل المونديال.. 4 دقائق لزياش في أسبوعين
 

أخبارنا المغربية-عادل الوزاني

يُواصل الدولي المغربي حكيم زياش، ملازمة دكة البدلاء في تشيلسي، رغم تغيير المدرب الألماني توماس توخيل، وقدوم الإنجليزي غراهام بوتر.

اللاعب السابق لأجاكس، وبعد عودته من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في وديتي التشيلي والباراغواي، لم يلعب أي دقيقة في مباراتي كريستال بالاس (نهاية الأسبوع الماضي) وميلان(الأربعاء) ، وظل حبيس الاحتياط. 

ودخل زياش اليوم السبت بديلا في الدقيقة 86 أمام ولفر هامبتون، في المواجهة التي انتهت بفوز البلوز بستانفورد بريدج بحصة 3-0، برسم الجولة 10 من البرميرليغ. 

وهو ما يعني أن حكيم سيكون قد لعب 4 دقائق فقط في أسبوعين، على اعتبار أن آخر  مباراة خاضها مع الأسود كانت يوم الثلاثاء 27 شتنبر أمام الباراغواي،والمباراة المقبلة لتشلسي ستكون يوم الثلاثاء 11 أكتوبر  على أرض الميلان. 

وعلى بعد أقل من شهر ونصف على مونديال قطر، يبدو وضع الدولي المغربي مقلقا بسبب قلة التنافسية، رغم تغيير  الجهاز التقني لتشلسي، حيث لعب تحت قيادة المدرب الجديد 8 دقائق في مباراة سالزبورغ في دوري الأبطال، و4 دقائق اليوم أمام ولفرهامبتون. 

مجموع المشاهدات: 8896 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد المرضي
ضعف
مستواه ضعيف التفاصيل. تمريراته ٩٠في المئة خاطئة تمركزاته غير صحيحة كثير التدمر. متعجرف. انتهت مدة صلاحيته الموغريب سيخسر الكثير باقحامه في مونديال قطر
مقبول مرفوض
0
2022/10/10 - 07:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة