الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الودادي السابق "داري" يضع "الركراكي" في موقف محرج على بعد أيام من مونديال قطر

الودادي السابق "داري" يضع "الركراكي" في موقف محرج على بعد أيام من مونديال قطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الودادي السابق "داري" يضع "الركراكي" في موقف محرج على بعد أيام من مونديال قطر
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أفادت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني "وليد الركراكي"، اضطر إلى التحرك بشكل مستعجل، بحثا عن بدائل جديدة، لتعويض المدافع الودادي السابق "أشرف دراي"، لاعب فريق "بريست" الفرنسي، الذي بات بنسبة كبيرة خارج مفكرة مدرب الأسود.

ذات المصادر أكدت أن التراجع المستمر لمستوى "داري" من جهة، وغيابه عن مقابلتي فريقه الأخيرتين، ضد كل من "كليرمون فوت" و "ريمس"، اضطرت "الركراكي" إلى البحث عن بدائل جديدة، لتعويض "أشرف"، خاصة أن عودة "نايف أكرد" إلى المنتخب، مقرونة باسترجاعه جاهزيته البدنية والتقنية.

وفي ذات السياق، أشارت المصادر ذاتها إلى أن "الركراكي" يراقب عن كتب لاعبين مغربيين، يرتقب أن يقع اختياره على أحدهما، ويتعلق الأمر بـ"شادي رياض"، لاعب رديف فريق برشلونة، و "إسماعيل قندوس"، مدافع فريق "سان غيلواو" البلجيكي.

ذات المصادر أكدت "قندوس"يبقى الأوفر حظا لمرافق الأسود إلى مونديال قطر، بالنظر إلى المردود الطيب الذي يقدمه رفقة فريقه البلجيكي، حيث تحصل خلال مقابلته الأخيرة ضد "جيلواز بسرينغ"، على تنقيط جيد، بلغ 7.1.

مجموع المشاهدات: 18311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عركوش
تقريبا التشكيلة كلها
كلشي حرج المدرب باقي غير وسط الميدان.. اللاعب تيقدم مستوى جيد مع المنتخب.. لاخوف عليه.. فريقو لعيانيين.. ساعدو المدرب وكونو معاه ومتشوشوش عليه.. كما دار الواحد معاكم مشكلة.. كان أجنبيا أو ولد البلاد.
مقبول مرفوض
0
2022/11/01 - 12:52
2 | نورالدين
الركراكي
الركراكي تخالطو عليه لعرارم .و طاح في بزاف ديال التناقضات.لاعب غير جاهز لم يلعب مبارتين و لاعب جاهز لم يلعب حتى مباراة واحدة .تجي تفهم تسطا .
مقبول مرفوض
0
2022/11/01 - 01:35
3 | طارق
أشرف
داري لاعب ممتاز. لعبه مع فريقه من عدمه ليس معيار
مقبول مرفوض
-1
2022/11/01 - 03:23
4 | رشيد
هذا المنتخب
هذا المنتخب خليو العاطفة جانبا، داري حاليا احسن من بانون والياميق وحتى من أكرد الغير الجاهز. خليو العاطفة للبطولة الوطنية
مقبول مرفوض
-1
2022/11/02 - 09:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة