الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

"لارام" تكشف حقيقة إلغاء الرحلات الجوية المبرمجة إلى الدوحة لنقل المشجعين المغاربة

"لارام" تكشف حقيقة إلغاء الرحلات الجوية المبرمجة إلى الدوحة لنقل المشجعين المغاربة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية:الشيخ بوعرفة

كشفت "الخطوط الجوية الملكية المغربية"، المعروفة اختصارا بـ"لارام"، الحقيقة وعن روايتها الرسمية، فيما يتعلق بإلغاء جميع الرحلات الجوية، المبرمجة من المملكة نحو العاصمة القطرية الدوحة.

ووفق بلاغ لـ"لارام"، أعقب الضجة التي تلت شيوع خبر الإلغاء، وصدمة الجماهير المغربية، التي كانت تنوي التوجه إلى قطر لمساندة المنتخب المغربي لكرة القدم، فسبب الإلغاء يرجع إلى القيود التي فرضتها السلطات القطرية.

وأضاف البلاغ، أن الخطوط المغربية، تتأسف وتُبلغ عملاءها أن شريكتها الخطوط الجوية القطرية، قد ألغت الرحلات التي كانت مقررة بتاريخ 14 دجنبر، المتوجهة من الدار البيضاء إلى الدوحة.

كما أكدت "لارام" في بلاغها، الذي توصلت جريدة "أخبارنا المغربية" بنسخة منه، أنها ستقوم الخطوط الملكية المغربية برد ثمن تذاكر الطائرة للركاب المتأثرين بهذه الإلغاءات في أقرب وقت ممكن.

ودعت الخطوط الملكية، الزبناء إلى عدم التوجه إلى مطار محمد الخامس، والاكتفاء بالاتصال على الموقع : https://www.royalairmaroc.com/ma-fr/information/reclamations

وفي الختام، قدمت "الخطوط الملكية الجوية المغربية"، اعتذارها لكل المسافرين والزبناء، عن هذه الأخطاء الخارجة عن إرادتها، والمفروضة من طرف الخطوط والسلطات القطرية.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

ابو سارة

؟؟؟؟؟ المغرب هو الأول؟؟؟؟

اكيد سيكون هناك ضغوطات من أيادي خفية حتى لا يحضر الجمهور المغربي بكثافة مع العلم انه المدعم والسند القوي للمنتخب المغربي .... من جهة أخرى قد يكون لحضور الرئيس الفر نسي ماكرون لمتابعة اللقاء دافعا لعدم حظور الجمهو المغربي بكثافة .... الله أعلى و اعلم ...وديما مغرييييب

2022/12/14 - 10:23
2

عبد

جيد جدا

ضغط من ماما فرنسا لكي يكون الجمهور المغربي أقل و بالتالي أقل ضغوط عن الديكة ?. لأن مدرب المنتخب الفرنسي متخوف من ضغط الجمهور المغربي و بالتالي هناك ضغوطات من ماما فرنسا صاحبة القرار شكرا ماكرون اللهم عجل بفوز المنتخب المغربي البطل رافع قيمة العرب على المنتخب الفرنسي و لقاء الأرجنتين لبهذلته يا حكيم يا عليم ياسميع

2022/12/14 - 11:07
3

مغربي

مهاجر

سننتصر بإدن الله عز وجل رغمًاعن أعداء الوطن بالجمهور او بدونه لاضن قطر السبب لأن الخوف يتير الرعب في قلوب الأعداء الآن نحن في حرب تاريخية مع الاعداء. الله الوطن الملك وتحية لجميع المغاربة من طنجة الي الكويرة.

2022/12/14 - 12:26
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات