أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

المقاومة الفلسطينية تكبد الجيش الإسرائيلي خسائر بشرية وعسكرية فادحة اليوم بقطاع غزة

المقاومة الفلسطينية تكبد الجيش الإسرائيلي خسائر بشرية وعسكرية فادحة اليوم بقطاع غزة

أخبارنا المغربية : وكالات

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، استهداف 15 آلية إسرائيلية وقنص ستة جنود إسرائيليين في غزة.

وقالت كتائب القسام، في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية( صفا ) على منصة “إكس” اليوم، إن “مجاهديها تمكنوا من استهداف 12 آلية صهيونية للعدو في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة”.

وأشارت إلى استهداف “ناقلة جند صهيونية ودبابتين ميركفاه بقذائف الياسين 105، وقنص ستة جنود وإصابتهم بصورة محققة شرق مدينة خان يونس”.


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

بروباغندا اعلامية فقط

غزة تدمر عن اخرها

انها حرب البروباغندا الاعلامية اما الواقع فمختلف تماما . كيف تقارن بين من يملك ترسانة ضخمة ودعم دولي لوجستي تحت الطاولة . وبين من ورطتهم ايران للدخول في حرب خاسرة لخدمة اجندة دنيئة في المنطقة . اليوم غزة اصبحت عبارة عن دمار وخراب والموتى بالالاف اما اسرائيل فهي مستمرة في التدمير والقتل . وتنفذ اجندة التهجير وافراغ غزة . وهذا هو المنظر العام .

2023/12/06 - 03:16
2

اطلسي

اي انتصار ؟؟؟

حماس تورطت واتخذت طريق الكذب على الناس وغزة اصبحت دمارا شاملا اعادة اعمارها يحتاج لعدة عقود من الزمن ولماذا الكذب والشعارات الفارغة ؟ جيش منظم بسلاح فتاك وعصابات حماسية كالفئران لا حول لها ولا قوة !!!! كفى من التضليل والكذب غزة فنيت عن اخرها

2023/12/06 - 04:01
3

Abdou

الشعارات الجوفاء والعنتريات والعجرفة

هكذا كان يفعل الجيش المصري بقيادة جمال عبدالناصر، البلاغات ثم البلاغات الكاذبة، تم إسقاط 40 طائرة حربية إسرائيلية، تم قتل المئات من الجند الصهاينة، ونفس الشيء فعل حافظ الأسد وبعد ستة أيام أيتولت إسرائيل على سيناء والجولان ومناطق من الاردن ولبنان. هذا حال العرب،البروبكندة. ماذا عن الاف من الشهداء جلهم أطفال ونساء وشيوخ، ماذا عن المعطوببن. ماذا بعد دك غزة يا حماس، هل قطر هي من يعيد البناء مرة أخرى

2023/12/06 - 04:07
4

خالد

تعليق

تعليق على صاحب التعليق الوحيد على هذا الخبر و الذي يتبين من خلال كلامه انه مغدد و مفقوص من انتصار المقاومة اود ان اقول لك اصمت و تفرج.

2023/12/06 - 04:55
5

سعد

حماس تورطت في صراع غير متكافئ

اتفق مع صاحب التعليق رقم 1 نعم كل ما تفعله حماس هو دغدغة مشاعر العرب العاطفيين الذين يحبون العيش على الأساطير و بطولات عنتر بن شداد ...... اما العقل فيقول ان حماس تورطت في صراع غير متكافئ و الصهاينة بدعم غربي تام تقوم بابادة جماعية و انتقام شرس في ضل صمت رهيب من دول الجوار

2023/12/06 - 04:57
6

عبد الصادق

رد على التعليق1

كل الشعوب دفعت أثمانا باهظة للتحرر من الاستعمار.أما عن الدعم الإيراني.فقدم لنا البديل

2023/12/06 - 05:10
7

أرض الشهداء

القدس الشريف

إلى صاحب التعليق رقم 1 قلت أن حماس تنفد أجندة ايران ما يمكن فهمه من خلال تعليقك أنك شخص بعيد كل البعد عن الاسلام و ما يدور في فلسطين صحيح أن غزة العزة تعرضت إلى هدم كبير ولكن المقاومة الفلسطينية هي الوحيدة التي قهرت اكبر جيش قيل عنه أنه جيش لا يقهر وبقيت صامتة أمام كل حلفاءها اسرائيل.اميركا وفرنسا وبريطانيا والمانيا وووووو فقط بمقاومة تتجاوز الفي شخص لك أن تتخيل إن شاء الله النصر لهم

2023/12/06 - 05:54
8

مراكشي

اتحفونا بالمزيد..

جيش منهزم لا يحسن إلا قتل الأطفال والنساء و تدمير البيوت.. كل يوم تكبده المقاومة خسائر بشرية و مادية.. وننتظر المزيد من البشريات..

2023/12/06 - 09:08
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات